موعد مباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة لها

يبحث الكثير من محبي الكرة العالمية والأوروبية في كل مكان من معرفة ماهو موعد مباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم فيفا قطر 2022 والقنوات الناقلة لها في المواجهة التي يرغب فيها كل منتخب من تحقيق الفوز والانتصار من أجل حصد اللقب الأغلى في التاريخ.

موعد مباراة الأرجنتين وفرنسا

ويأتي موعد مباراة منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم ضد فرنسا يوم غد الأحد الموافق الثامن عشر من شهر ديسمبر الجارى في نهائي بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 في المواجهة التي ستقام على ستاد لوسيل العالمي.

وتنطلق فعاليات مباراة الأرجنتين وفرنسا في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت المغرب والقاهرة وتونس وجنوب إفريقيا، بينما ستنطلق في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وفي تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وابو ظبي.

وكان منتخب الأرجنتين قد حقق الفوز في نصف نهائي المونديال على حساب منتخب كرواتيا بثلاثة أهداف دون رد، وقدم اداء ولا أروع المنتخب الأرجنتيني بقيادة ليونيل ميسي، بينما تأهل منتخب فرنسا بعد فوز صعب على حساب المغرب بهدفين دون رد بقيادة أشرف حكيمي، ويسعى الديوك الفرنسية لتحقيق اللقب الثانى على التوالى.

موعد مباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة لها

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وفرنسا

وتنقل فعاليات مباراة الأرجنتين وفرنسا عبر قناة بين سبورت ماكس 1 وبين سبورت المفتوحة على النايل سات وعبر قناة الكأس القطرية الأولى، وقناة المغربية الرياضية.