ضربة موجعة.. إصابات بالجملة تضرب منتخب فرنسا قبل مواجهة الأرجنتين فى نهائي المونديال

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة نهائي كأس العالم قطر، والذي سيجمع بين الأرجنتين وفرنسا بعدما تغلب الأول على كرواتيا بثلاثية نظيفة، فيما تخطت فرنسا المنتخب المغربي بثنائية دون رد على ملعب البيت، وذلك ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم، فتكون تلك المباراة بمثابة حياة أو موت لعاشقي التانجو فيما يأمل عشاق الديوك لتحقيق اللقب للمرة الثانية على التوالي.

وفى مفاجأة صادمة لمنتخب الديوك، ضربت الإصابات منتخب فرنسا حامل اللقب قبل المواجهة المرتقبة، حيث شهدت تدريبات اليوم غياب كلا من رافائيل فاران وإبراهيما كوناتي بسبب إصابتهم بنزله برد، وغاب أيضا آوريلين تشواميني بسبب إصابة في الفخذ، فيما غاب ثيو هيرنانديز بسبب معاناة على مستوى الركبة.

موعد نهائي كأس العالم بين الأرجنتين وفرنسا

ويلتقي المنتخبين الأرجنتيني والفرنسي يوم الأحد المقبل الموافق الثامن عشر من شهر ديسمبر الجاري على ملعب لوسيل فى تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، والسابعة مساءا بتوقيت الإمارات.

ترتيب هدافي كأس العالم 2022 حتى الآن

1- كيليان مبابي: 5 أهداف.

2- ميسي: 5 أهداف

3- جيرو: 4 أهداف.

4- أندريه كراماريتش- يوسف النصيري: هدفين.

ويذكر أن توقعت شركة EA Sports أن تفوز الأرجنتين بكأس العالم بعد محاكاة البطولة في FIFA23، والمطمئن لجماهير الأرجنتين أن نفس الشركة توقعت فوز أسبانيا في 2010 وألمانيا في 2014 وفرنسا في 2018 ، كما أنها تتوقع أن يكون الأسطورة ليونيل ميسي هداف البطولة.