سكن ومواصلات مجانا.. محافظة الجيزة تعلن عن وظائف شاغرة برواتب 3500 جنيه

كشفت محافظة الجيزة مجموعة من الوظائف الشاغرة من خلال جهاز رعاية وتشغيل الشباب وذلك للعمل في شركة حراس مصر للأمن والحراسة، ويبحث العديد من المواطنين عن فرص عمل تساعد على متطلبات الحياة وتقضي على البطالة وتلبي طموحات المواطنين إلى تفاصيل وظائف محافظة الجيزة.

تفاصيل وظائف محافظة الجيزة

وأعلنت محافظة الجيزة تفاصل الوظائف الشاغرة، وهو فرد أمن إداري بمدينة 6 أكتوبر للعمل لمدة 12 ساعة، مع توفر بعض الامتيازات في الوظيفة منها وجود سكن للأفراد المغتربين،بدلًا من إيجار في الخارج، وتوفر وسائل مواصلات من حي الهرم مجانا، كما توفر الشركة تأمين صحي واجتماعي للعاملين.

شروط التقديم لوظائف محافظة الجيزة

وكشفت محافظة الجيزة مجموعة من الشروط التي يجب توافرها للراغب في التقديم في الوظائف الخالية منها:

سكن ومواصلات مجانا.. محافظة الجيزة تعلن عن وظائف شاغرة برواتب 3500 جنيه
سكن ومواصلات مجانا.. محافظة الجيزة تعلن عن وظائف شاغرة لحملة الشهادة الإعدادية
  • أن يكون الراغب في الوظيفة حاصل على مؤهل الشهادة الإعدادية فأعلى.
  • ان يتراوح سن الراغب في الوظيفة ما بين 21 إلى 45 عاما.

ملتقى سنوي لمحافظة الجيزة للتوظيف

وذكرت محافظة الجيزة أن الراغب التقدم للعمل عليه الحضور إلى مقر جهاز رعاية الشباب المتواجد في 300 ميدان الجيزة عمارة النبراوي بالدور الثاني، وذلك يوميًا من الأحد إلى الخميس من الساعة العاشرة صباحًا حتى الثانية عصرًا، مع تقديم سيرة ذاتية ملخصة عن الفرد.

ومن حين إلى آخر تنظم محافظة الجيزة ملتقى توظيفي كل عام، من أجل توفير عدد من الوظائف الخالية تصل إلى 6 آلاف فرصة عمل، إذ تقدم المحافظة مجموعة من الامتيازات حيث انها تكون الضامن لمن التلاعب بين المؤسسة والفرد ويحصل كل فرد على حقة، مع تقديم مرتبات مغرية، والتعاقد في الحال مع الشباب مع توفير التدريب والتأهيل المناسب للدخول سوق العمل.