“استغل الفرصة”.. أول تعليق من الزمالك حول التعاقد مع لاعب الأهلي السابق رسميًا

كشفت تقارير إعلامية عن كون لاعب الأهلي السابق ونجم بيراميدز الحالي، عبد الله السعيد، قد أصبح قاب قوسين أو أدنى من الانتقال نحو صفوف نادي الزمالك خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وهذا بعدما دخل اللاعب في خلاف كبير مع إدارة الفريق السماوي، وفقًا لما أكدته بعض المصادر المقربة من بيراميدز، وهو ما قد يجعل برحيله عن النادي والانتقال نحو تحدٍ جديد خلال الميركاتو القادم.

الزمالك يكشف حقيقة مفاوضاته مع السعيد

اعترف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك بأن هناك نقاشات داخل إدارة الزمالك خلال هذه الفترة بشأن التعاقد مع عبد الله السعيد، وهناك ترحيب كبير من جانب أعضاء المجلس بخطوة التعاقد مع اللاعب عبد الله السعيد خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وبحسب المصدر، فإن الإدارة ترى سهولة الحصول على تلك الصفقة في الوقت الحالي، وأنها ربما تكون فرصة لن تعوض، خاصة في ظل وجود مشاكل بين اللاعب وإدارة فريقه بيراميدز وتأكيدات البعض على كونه سيرحل عن صفوف الفريق السماوي مع دخول فترة الانتقالات الشتوية.

ما هو سبب المشاكل بين السعيد وبيراميدز؟

أكد الإعلامي، أحمد شوبير، بأن هناك خلاف كبير بين عبد الله السعيد من جهة وبين إدارة بيراميدز والمدرب تاكياس جونياس من الجهة الأخرى، وخاصة منذ رحيل اللاعب وتركه للفريق خلال منتصف المباراة أمام المقاولون العرب، وذلك على خلفية مشكلة وقعت بينه وبين زميله في الفريق مصطفى فتحي.

وأشار “شوبير” بان السعيد يفكر بجدية في الرحيل عن صفوف نادي بيراميدز خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وهناك بعض العروض التي تحصل عليها بالفعل.