“اعرف جسمك بيقول عنك ايه” طريقه معرفه صفات شريك حياتك عبر شكل جسمك .. اعرف صفات حبيبك

عادة ما يرتبط نوع الجسم بنمط الحياة والنظام الغذائي، لكن العديد من الخبراء يكشفون أنه يعكس علاقاتك العاطفية والزوجية، و أظهرت الدراسات أن اختبارات الشخصية التي تعتمد على خصائص الجسم وكيف يجلس الناس ويقفون ويمشون ويتحدثون ويأكلون ويطوون أذرعهم يمكن أن تساعد في فك رموز سمات الشخصية، حدد نوع جسمك واكتشف ذلك التحليل في خلال الموضوع الاتي، حيث يمكن أن يكشف ما تحبه في هذه العلاقة والصفات التي تبحث عنها في الشريك.

"اعرف جسمك بيقول عنك ايه" طريقه معرفه صفات شريك حياتك عبر شكل جسمك .. اعرف صفات حبيبك

شكل الكمثري

هذا النموذج يعني أنك تفضل أن تكون لديك علاقة جدية وعلاقة زوجية دائمة ومستمره، كما يدل على أنك مطالب ويقظ جدًا لتفاصيل زواجك ، وهذا يعني أن تكون حريص.

 

شكل البيض

يشير الشكل الخاص بك في هذه الحالة إلى أنك تحصل على كل ما تريده في إطار زواجك، إنه يدل على أن شريكك لا يمكنه مقاومة سحرك وحضورك المتميز ومع ذلك ، فإنه يوضح أن ارتكاب الأخطاء بدلاً من التفكير بعناية واتخاذ قرارات متسرعة يمكن أن يكون له تأثير سلبي على حياتك الشخصية.

 

شكله الملعقه

ان كان هذا هو الوصف الادق لشكلك ، فهذا يعني أنك تريدين الحفاظ على أنوثتك لجذب انتباه زوجك  إنه يدل على أنك تحب الذي يعجب بجمالك ونعمتك  يُظهر أيضًا أنك منفتح على المجتمع وتريد أن يتمتع شريكك بهذه القدرة أيضًا ،و يظهر أنك تبحث عن رجل جديد صادق وناضج