“الدهب ركب صاروخ” اسعار الذهب الان في مصر وزيادة جديدة وماهو سعر عيار 21 الان “زيادة تخضت الـ200 جنيه” .. تحديث مستمر

ارتفاع يليه ارتفاع هذا ما يمكن أن يلخص حالة اسعار الذهب في مصر بشكل خاص وعالميا بشكل عام لاسيما أنه منذ عدة أسابيع مضت والمعدن الأصفر في تزايد مستمر، ومنها وجدنا أنه يتم البحث بشكل مكثف حول أسعار الذهب لكي يعلم المواطن المصري مدى الارتفاع الحادث في الجرام الواحد منه، ولهذا سوف نوافيكم بكافة التفاصيل حول صعود المعدن النفيس نحو أعلى قيمة تسعيرية لم يصل لها من قبل.

اسعار الذهب في مصر اليوم

حالة من السخط العام يشعر بها جميع مواطني جمهورية مصر العربية نتيجة لمتابعة الارتفاع الغير مسبوق في اسعار الذهب، علما بأن ارتفاع سعر الدولار لعب دورا كبيرا في تلك الارتفاعات الملحوظة في سوق المصوغات ومنها يتساءل الكثير ” هل حان وقت بيع الذهب، أم علينا الإنتظار لعدة أيام قادمة؟”.

ولكن جاء رد الصاغة أنه ربما ترتفع الأسعار أكثر مما هي عليه الآن وهذا يعد رسالة ظلم واضحة للشاب المصري الذي لن يكون قادرا بعد ذلك على شراء الشبكة، مما يعني وجود أزمة كبيرة في سوق الصاغة وكذا المصوغات.

قائمة بأسعار الذهب اليوم الخميس

لقد سجلت اسعار الذهب اليوم أعلى ارتفاع لها حيث وصل عيار 21 إلى ما يقرب من 1,800 جنيه في منتصف تعاملات اليوم، على أن تكون آخر الأسعار المعلن عنها بخصوص المعدن النفيس كالتالي

"الدهب ركب صاروخ" اسعار الذهب الان في مصر وزيادة جديدة وماهو سعر عيار 21 الان "زيادة تخضت الـ200 جنيه" .. تحديث مستمر

  • وصل سعر جنيه الذهب اليوم عيار 21 في السوق المحلية إلى ما يقرب من 14,400جنيه.
  • سجل سعر جرام الذهب عيار 24 حوالي 2,057  جنيه.
  •  في حين سجل سعر جرام الذهب عيار 21 ما يقرب 1,800 جنيه.
  •  أما عن سعر جرام الذهب عيار 14 فإنه سجل  1,200 جنيه.
[table id=gold /]

ارتفاع غير مسبوق في سعر جرامات الذهب تثير الجدل وهنا يجب أن نطرح سؤالا نأمل أن نجد جواب يطمئن قلبنا له، ألا وهو عند أي مستوى سوف يتوقف ارتفاع جرام الذهب؟!.