مفاجأة مدوية.. نجم الأرجنتين يقرر اعتزال اللعب الدولي عقب نهائي كأس العالم قطر 2022

تتجه انظار عشاق كرة القدم العالمية لملعب لوسيل في العاصمة الدوحة لمتابعة نهائي بطولة كأس العالم قطر 2022 في الموقعة التي تجمع بين الارجنتين وفرنسا لكشف النقاب عن المنتخب الذي سيتوج باللقب العالمي في البطولة التي انطلقت يوم 20 نوفمبر وتنتهي بنهاية يوم 18 ديسمبر الجاري.

دي ماريا يقرر الاعتزال الدولي بعد نهائي كأس العالم قطر 2022

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن مباراة الارجنتين ضد فرنسا في نهائي كأس العالم قطر 2022 ستكون ذات طابع خاص في الوقت الذي ستشهد فيه الظهور الاخير لنجم التانجو ليونيل ميسي في المونديال.

ولم يقتصر الامر على ليونيل ميسي فحسب بل ان اللاعب انخيل دي ماريا الذي غاب عن الكثير من مباريات النسخة الحالية سينضم لميسي وستكون الرقصة الاخيرة للثنائي معًا في المونديال.

وعلى الرغم من ان الجهاز الطبي للمنتخب الارجنتيني قد ابلغ سكالوني ان دي ماريا بات جاهز للمشاركة في نهائي كأس العالم امام المنتخب الفرنسي لكنه سيكون على مقاعد البدلاء.

وصرح دي ماريا للمقربين منه ان تلك المواجهة ستكون المباراة الاخيرة له بقميص منتخب بلاده وسيعتزل اللعب الدولي بعد نهاية المونديال كونه سيركز على ما تبقى من مسيرته مع اليوفي.

يُذكر ان المنتخب الارجنتيني قد حسم تأهله للنهائي بفضل تغلبه على المنتخب الكرواتي بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل لا شيء بينما ضرب المنتخب الفرنسي نظيره المنتخب المغربي بهدفين مقابل لا شيء.