فيريرا يستقر على تشكيل الزمالك لمواجهة البنك الأهلي في الدوري الممتاز

استقر جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك على تشكيل الفريق الأقرب لخوض مواجهة البنك الاهلي في الجولة التاسعة من مباريات الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023، والتي تجمع الطرفين مساء يوم الجمعة، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، والتي تشهد الكثير من المفاجآت في قائمة الأبيض لمواجهة البنك.

وتشهد قائمة الفارس الأبيض لمواجهة البنك تواجد الكثير من الأسماء الغائبة في المباريات السابقة، بجانب غياب عدد من اللاعبين عن تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة البنك الأهلي في الدوري المصري، ومن أبرز الأسماء العائدة هي سيف الدين الجزيري وروقا، وتواجد شيكابالا وفتوح وعمر جابر.

وسيغيب عن تشكيل الزمالك اللاعب مصطفى شلبي بسبب الإصابة بإجهاد عضلي وعبد الله جمعة للإصابته بنزلة برد وعبدالشافي برشح على الركبة، واستبعاد سيف جعفر وحسام أشرف ومحمد طارق لأسباب فنية، بالإضافة إلى ابراهيما نداي بسبب عملية التأهيل من الإصابة بقطع في وتر العضلة الخلفية.

تشكيل الزمالك لمواجهة البنك الأهلي

فيريرا يستقر على تشكيل الزمالك لمواجهة البنك الأهلي في الدوري الممتاز

ويعتمد فيريرا في تشكيل الزمالك الأقرب لمواجهة البنك على محمد اشرف “روقا” في خط الوسط بجانب السيسي وإمام عاشور، ويتواجد الجزيري في قلب الهجوم بعد عودته للأبيض.

في حراسة المرمى: محمد عواد.

في خط الدفاع: حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – أحمد أبو الفتوح  .

في خط الوسط : عمرو السيسي – محمد أشرف “روقا” – إمام عاشور.

في خط الوسط الهجومي: سيد عبد الله “نيمار” – أحمد مصطفى “زيزو”.

في خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

من المقرر أن تقام مباراة الزمالك والبنك الاهلي في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، ويحتل الأبيض المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 14 نقطة على الجانب الاخر فريق البنك الأهلي الذي يحتل المركز الثالث عشر برصيد 6 نقاط.