من هو معلق مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري

يحظى معلق مباراة الزمالك والبنك الأهلي بمحركات بحث جوجل العالمي في الساعات القليلة الماضية لمعرفة معلق المباراة في المواجهة التي ستقام يوم غد الجمعة الموافق السادس عشر من شهر ديسمبر الجارى في الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في المباراة التي ستنطلق في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة.

مباراة الزمالك والبنك الأهلي

ويحتل الزمالك المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري المصري برصيد 14 نقطة جمع تلك النقاط من لعب ستة مباريات حيث حقق الفوز في اربعة مباريات وتعادل في مباراتين ولم يتلقى الهزيمة حتى الآن.

بينما يحتل فريق البنك الأهلي المركز الثاني عشر برصيد 6 نقاط من لعب ستة مباريات حيث لم يحقق الفوز سوى مباراة وحيدة فقط وتعادل في ثلاثة مباريات وتلقى الهزيمة في مباراتين فقط.

من هو معلق مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري

معلق مباراة الزمالك والبنك الأهلي

وأعلنت قناة اون تايم سبورت عن معلق مباراة الزمالك والبنك الأهلي حيث يتولى التعليق على هذه المباراة المعلق الرياضي بلال أحمد علام على القناة الصوتية الأولى وعلى قناة أون تايم سبورت الثانية.

قائمة الزمالك لمواجهة البنك الأهلي

وضمت قائمة الزمالك لمواجهة البنك الأهلي عدد كبير من اللاعبين العائدين من الإصابة أبرزهم سيف الدين الجزيري ومحمود عبدالرازق شيكابالا وغيرهم وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي

خط الدفاع : عمر جابر – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – حمزة المثلوثي – أحمد فتوح .

خط الوسط : محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – إمام عاشور – يوسف إبراهيم ” اوباما” – سيد عبد الله “نيمار” محمود عبد الرازق ” شيكابالا” – أحمد مصطفى “زيزو”.

خط الهجوم : سامسون أكينولا – يوسف أسامة نبيه – يوسف حسن – سيف الدين الجزيري.