عودة الكبار.. فيريرا يعلن قائمة الزمالك لمواجهة البنك الأهلي في الدوري المصري

أعلن جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك قائمة الفارس الأبيض لمواجهة البنك الاهلي، والتي تجمع الفريقين على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة السابعة من منافسات الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023، والتي شهدت الكثير من المفاجآت والأسماء استعدادا لعودة التنافس على الصدارة.

ومن المقرر أن يلعب الزمالك أمام البنك الأهلي مساء يوم الجمعة والتي تنطلق في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، ومن خلال قناة اون تايم سبورت المصرية مباشرة في الوطن العربي.

وتشهد قائمة الزمالك عودة اللاعب سيف الدين الجزيري لقائمة فيريرا أمام البنك الأهلي، بجانب استقرار المدرب البرتغالي على الاعتماد على احمد فتوح في الجانب الأيسر، وسط ظهور لكل من عمر جابر ومحمود عبد الرازق شيكابالا، وسيغيب عن القائمة اللاعب مصطفي شلبي صاحب هدف الفوز في اللقاء الماضي أمام بيراميدز، مع استمرار غياب كل من عبد الشافي وابراهيما نداي.

قائمة الزمالك لمواجهة البنك الأهلي

عودة الكبار.. فيريرا يعلن قائمة الزمالك لمواجهة البنك الأهلي في الدوري المصري

في حراسة المرمى : محمد عواد  – محمد صبحي

في خط الدفاع : عمر جابر – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – حمزة المثلوثي  – أحمد فتوح  .

في خط الوسط : محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – نبيل عماد “دونجا” – إمام عاشور – يوسف إبراهيم “أوباما”  – سيد عبد الله “نيمار”  محمود عبد الرازق “شيكابالا” – أحمد مصطفى “زيزو”.

في خط الهجوم : سامسون أكينيولا – يوسف أسامة نبيه – يوسف حسن – سيف الدين الجزيري.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة جمعها من الفوز في 4 مواجهات والتعادل في لقاءين وبدون أي هزيمة حتى الآن، على الجانب الاخر فريق البنك الأهلي الذي يحتل المركز الثالث عشر برصيد 6 نقاط.