الزمالك يملي شروطه على عبد الله السعيد لضمه في الشتاء

كشفت تقارير صحفية، أن الزمالك وضع عدد من الشروط لضم اللاعب عبد الله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بـ بيراميدز في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، بعد أن ارتبطه اسم مؤخرا بإمكانية مغادرة بيراميدز في الميركاتو الشتوي بعد أزمة قوية مع إدارة الفريق السماوي.

ودخل عبد الله السعيد في أزمة قوية مع إدارة نادي بيراميدز بعدما تم توقيع غرامة مالية كبيرة ضد اللاعب بربع مليون جنيه بعدما غادر ملعب مباراة الفريق أمام المقاولون العرب معترضا على قرار استبداله بين شوطى اللقاء.

شروط الزمالك لضم السعيد

وكشفت تقارير صحفية أن المسؤولين في نادي الزمالك وضعوا عدد من الشروط للتعاقد مع اللاعب عبد الله السعيد خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير القادم، حيث أشاروا إلى أن هناك شرطين لضم السعيد، الأولى أن يتم ضم اللاعب في صفقة مجانية دون دفع أي أموال لنادي بيراميدز.

الزمالك يملي شروطه على عبد الله السعيد لضمه في الشتاء
عبد الله السعيد

وطالب المسؤولون في الزمالك، عبد الله السعيد بالموافقة على تخفيض راتب اللاعب مع الفريق، حيث أنه من الصعب والمستحيل الحصول على نفس راتب الذي يحصل عليه في بيراميدز أو أن يتخطي الراتب الذي يحصل على أحمد سيد زيزو في الفريق الذي يعد أعلى راتب في القلعة البيضاء.

ويرغب عبد الله السعيد في الانتقال إلى نادي الزمالك والفوز بألقاب قبل انتهاء مسيرته الكروية في المستطيل الأخضر بإعلان الاعتزال، خاصة وأنه لم يحصل على أي بطولة منذ الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر في صيف 2018.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد أعلن في وقت سابق دخول في مفاوضات واتصالات جادة مع سالم الشامسي مالك نادي بيراميدز من أجل التعاقد مع اللاعب عبد الله السعيد في فترة الانتقالات الصيفية الماضية لكن الصفقة لم تكتمل من جانب الفريق السماوي.