” أبشر يا تيمور ” مفاجأة سارة للموظفين وطلاب المدارس .. 10 إجازات مدفوعة الأجر للطلاب وموظفين الدولة فى هذا التوقيت

تمثل الإجازة بالنسبة للجميع يوم راحه واسترخاء من الأعمال وقضاء الوقت مع الأهل والأصدقاء، لذا يتساءل العديد من المواطنين عن ما يحمله شهر يناير المقبل من مناسبات وإجازات، تعطي الموظفون والعاملون بالدولة بكل قطاعاتها وطلاب المدارس والجامعات إجازة مدفوعة الأجر ويأتي هذا بالتزامن مع اقتراب حلول العام الجديد. لذا دعونا نتعرف معا على إجازات العام الجديد.

" أبشر يا تيمور " مفاجأة سارة للموظفين وطلاب المدارس .. 10 إجازات مدفوعة الأجر للطلاب وموظفين الدولة فى هذا التوقيت

إجازات شهر يناير 2023

يتزامن موعد الإجازات والأعياد الرسمية فى بداية العام الجديد مع أعياد الميلاد والتى تمثل مناسبات مهمة ومقدسة لدى المصريين يحرصون على الإحتفال بها دوما وتكون هذه المناسبات إجازات رسمية من الدولة، وتتمثل أهم إجازات شهر يناير 2023 فى: عيد الميلاد المجيد يوم السبت الموافق 7 يناير 2023، وكذلك عيد الشرطة الموافق يوم الأربعاء 25 يناير. وذلك فضلا عن عطلات الشهر الرسمية الأساسية وهى الجمعة والسبت من كل أسبوع حيث يضم شهر يناير 4 أيام جمعة و 4 أيام سبت، لتكون الإجازات الرسمية التى يحصل عليها العاملون والطلاب فى شهر يناير هى 10 أيام.

إجازات 2023

تتوالى المناسبات والعطلات الرسمية على مدار السنة الجديدة 2023 وهى كالتالى: عيد شم النسيم يوم يوم الإثنين الموافق 17 إبريل، عيد تحرير سيناء يوم الثلاثاء الموافق 25 إبريل، عيد الفطر المبارك يوم الجمعة 21 إبريل والسبت 22 إبريل، عيد العمال يوم الإثنين الموافق 1 مايو، عيد الأضحى المبارك بدءا من يوم الثلاثاء 27 يونيو وتستمر إلى يوم الخميس 29 يونيو، ذكرى ثورة 30 يونيو ويوافق يوم جمعة، عيد الثورة يوم الأحد الموافق 23 يوليو، رأس السنة الهجرية يوم الأربعاء الموافق 19 يوليو، المولد النبوى الشريف يوم الأربعاء الموافق 27 سبتمبر، ذكرى 6 أكتوبر ويوافق يوم جمعة.