موعد نهائي كأس العالم 2022 بين فرنسا والأرجنتين

ضرب المنتخب الفرنسي موعدا مع نظيره الأرجنتيني في نهائي بطولة كأس العالم المقامة حاليا في قطر، بعد الفوز على المنتخب المغربي في استاد البيت في المباراة التي جمعت بينهم مساء اليوم الأربعاء بهدفين بدون مقابل ليصعد إلى المباراة النهائية، ويذهب المنتخب المغربي إلى مباراة تحديد المركز الثالث مع كرواتيا والمقرر لها يوم السبت المقبل.

وخسر المنتخب المغربي على الرغم من تقديمه مباراة رائعة وكان فيها الند القوي لحامل اللقب في نصف نهاي بطولة كأس العالم 2022 بقطر، وشن هجمات خطيرة خلال شوطي المباراة، ولكن الديوك الفرنسية حسمت اللقاء في أول 5 دقائق حيث أحرز اللاعب ثيو هيرنانديز، وفي الشوط الثاني وفي الدقيقة الـ 80 مع كولو مواني من الشوط الثاني.

ونجح المنتخب المغربي في التأهل لنصف نهائي بطولة كأس العالم كأول منتخب على مستوى قارة إفريقيا وأول منتخب عربي وذلك بعد أن إطاح بالعديد من المنتخبات الكبرى مثل إسبانيا ومن بعدها البرتغال.

موعد نهائي كأس العالم 2022 بين فرنسا والأرجنتين
موعد مباراة فرنسا والأرجنتين في نهائي كأس العالم

موعد مباراة فرنسا والأرجنتين في نهائي المونديال

وصل المنتخب الأرجنتيني إلى المباراة النهائية بكأس العالم بعد الفوز أمس على المنتخب الكرواتي في دور نصف نهائي البطولة حيث استطاع ميسي ورفاقه تسجيل 3 أهداف بدون مقابل ليضربا موعدا مع فرنسا حامل اللقب في المباراة النهائية للمونديال.

ويقام نهائي مونديال قطر 2022 بين الأرجنتين وفرنسا يوم الأحد المقبل الموافق الـ 18 من شهر ديسمبر الجاري والذي يوافق العيد الوطني لقطر، حيث تقام المباراة على استاد لوسيل في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة، ومن المقرر أن تكون المباراة منقولة على أكثر من قناة فضائية منها القناة المفتوحة لمجموعة بي إن سبورتس وقناة الكأس القطرية المفتوحة على النايل سات أيضا.