موعد مباراة الهلال والباطن في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة لها

يتساءل البعض من محبي الكرة العربية والسعودية في معرفة موعد مباراة الهلال والباطن في بطولة دوري روشن السعودي لكرة القدم والقنوات الناقلة لها بعد عودة البطولة واستئنافها بعد بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

موعد مباراة الهلال والباطن

وأعلن الإتحاد السعودي لكرة القدم إقامة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال والباطن يوم غد الخميس الموافق الخامس عشر من شهر ديسمبر الجارى في إطار الجولة التاسعة من بطولة دوري روشن السعودي لكرة القدم لموسم 2022-22023، في المواجهة التي ستقام على ستاد الأمير فيصل بن فهد.

وتنطلق فعاليات مباراة الهلال والباطن في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة والمغرب وتونس، وفي تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة ودولة قطر، وفي تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وأبو ظبي.

ويسعى فريق الهلال من تحقيق الفوز والانتصار وحصد الثلاثة نقاط في أول مباراة للفريق بعد عودة كأس العالم فيفا قطر 2022، ويغيب عن صفوف فريق الهلال عدد كبير من اللاعبين بسبب الإصابات التي تعرضوا لها مع منتخب السعودية في المونديال.

موعد مباراة الهلال والباطن في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة لها

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والباطن

وتنقل فعاليات مباراة الهلال والباطن عبر قناة SSC HD1 الناقل الوحيد لمباريات بطولة دوري روشن السعودي في الشرق الأوسط والوطن العربي ويمكنكم استقبال التردد على النحو التالي:

– القمر الصناعي: النايل سات.

– التردد: 12523.

– الاستقطاب: أفقي.

– معدل الترميز: 27500.

– معامل التصحيح: 5/6.