جهز محفظتك القبض قرب.. جدول صرف مرتبات شهر ديسمبر 2022 لجميع العاملين في الدولة

أعلنت وزارة المالية عن جدول صرف مرتبات شهر ديسمبر الجاري، لكافة العاملين في الدولة في الوزارات والمؤسسات والهيئات المختلفة بجميع الجهات وباختلاف القطاعات الحكومية، وذلك ليتعرف كل موظف عن ميعاد تحصيل الرواتب، وحرصت الوزارة على توزيع الموظفين على أكثر من يوم منعا للتزاحم والتكدس أمام منافذ الصرف وأمام ماكينات الصراف الآلي وطالبت الموظفين بالحرص على عدم التزاحم وأن الرواتب ستكون متوفرة طيلة أيام الصرف.

وكشفت وزارة المالية أن بداية صرف مرتبات شهر ديسمبر الجاري ستكون بداية من يوم الخميس الموافق الـ 22 من شهر ديسمبر الجاري، على أن يستمر الصرف حتى يوم الـ 28 من الشهر نفسه حسب تقسيم كل وزارة وهيئة.

جهز محفظتك القبض قرب.. جدول صرف مرتبات شهر ديسمبر 2022 لجميع العاملين في الدولة
المالية تكشف موعد صرف رواتب ديسمبر

جدول صرف مرتبات ديسمبر 2022

ونشرت وزارة المالية من خلالها موقعها الرسمي، جدول قبض شهر ديسمبر للعاملين في الدولة في كافة الهيئات والمصالح الحكومية على النحو التالي:

  • يوم الخميس 22 ديسمبر 2022: حددت المالية الهيئات التي تصرفها مرتبها في اليوم الأول على النحو التالي “الأوقاف، الطيران المدني، الثقافة، البيئة، النقل، السياحة، الداخلية، الإنتاج الحربي، الصحة، والإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، التضامن، القوى العاملة، التجارة والصناعة”، وجميع المديريات التابعة لهم.
  • يوم الأحد 25 ديسمبر: سيتم صرف رواتب الموظفين في الوزارات ” التعاون الدولي، التخطيط والاستثمار، العدل، الكهرباء، التعليم العالي، الزراعة واستصلاح الأراضي، التربية والتعليم، الشباب والرياضة، الموارد المائية، الخارجية، المالية”، وكافة المديريات التابعة لهم.
  • يوم الاثنين 26 ديسمبر 2022 : سيتم صرف مرتبات العاملين في “الأوقاف، مجلس النواب، الصحة والسكان، قطاع الأعمال العام، الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، مجلس النواب، مجلس الوزراء، رئاسة الجمهورية، المجلس الأعلى للصحافة، والجهاز المركزي للمحاسبات، باقي الوزارات المختلفة”.
  • الثلاثاء 27 و28 ديسمبر: يتم صرف رواتب جميع الموظفين المتخلفين عن صرف رواتبهم في الأيام المخصصة لهم.