“انتا عبقري لو عرفت من هو”.. هذه الصورة لفنان عربي شهير عاش طفولة صعبة في دار الايتام ولكنه أصبح مشهور ولديه ثروة أكثر من 500 مليون دولار !!!

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدد كبير من الموضوعات المثيره للجدل والاهتمام رجاء من بينها تداول قرى للفنان عربي شهير عاش طفوله صعبه في أحد دار الأيتام علاقه هذه الصوره التي تم تداولها اهتمام كبير للغايه لمعرفه من هو الشخص الفنان الشهير الذي تم تداول هذه الصوره الخاصه به.

الفنان محمد عبدو

من هو الفنان صاحب هذه الصوره

ما هذا الاهتمام الكبير لمعرفه من هو الفنان صاحب هذه الصوره، وأوضح الكثير من الأشخاص أن هذه الصوره التي تم تداولها تعود للفنان محمد عبده الذي عاش طفوله صعبه في احد دار الأيتام ولكن موهبته الكبيره كانت حاضره معه على الرغم من هذه الظروف .

وكان الفنان محمد عبده قد بلغ رحلته الفنيه بدايه من عام 1961 في سن مبكر للغايه وهو طالب في المعهد الصناعي في مدينه جده نتخرج عام 1963 تتجه إلى ايطاليا للقيام لصناعه السفن ثم تحولت الرحله عقد ذلك من روما الى بيروت ليبدأ مشواره الفني عن طريق الغزاوي الذي كان من ضمنه الفنان محمد عبده عندما قام بالبناء في الاذاعه في ’’برنامج بابا عباس’’ عام 1960 وقد بركه هذا الاكتشاف الكبير الشاعر طاهر زمخشري،مشاهده السبعينيات انطلاق كبير لمحمد عبده يصبح سفيره للأغنية السعوديه ثم اصبح سفيره للأغنية الخليجيه ثم للجزيره العربيه باكملها لقد تطرق ألوان عديدة للغناء، ويعتبر من اكثر الفنانين غناء في الوطن العربي وتقدر ثروته جناحه 500 مليون دولار.