موعد مباراة الارجنتين القادمة في نهائي كأس العالم قطر 2022

يبحث محبي الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان من معرفة ماهو موعد مباراة الارجنتين القادمة في نهائي كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة لها وذلك بعد أن ضرب التانجو منتخب كرواتيا الاول لكرة القدم اليوم الثلاثاء الموافق الثالث عشر من شهر ديسمبر الجارى في المواجهة التي كانت ضمن فعاليات الدور نصف النهائي من المونديال العالمي على ستاد لوسيل المونديالي.

موعد مباراة الارجنتين القادمة

ويأتي موعد مباراة الارجنتين القادمة في نهائي كأس العالم قطر 2022 يوم الأحد المقبل الموافق 18 ديسمبر الجارى وذلك في المواجهة التي ستقام على ستاد البيت العالمى، ضد الفائز من مباراة فرنسا والمغرب التي ستقام يوم غد الأربعاء في نصف النهائي الثاني.

وأعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم انطلاق مباراة الارجنتين القادمة في نهائي كأس العالم قطر 2022 في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وابو ظبي.

جدول ترتيب هدافى كأس العالم قطر 2022 بعد هدف ميسي اليوم

وكان منتخب الأرجنتين قد حقق الفوز على حساب منتخب كرواتيا بهدفين دون رد في واحد من أجمل مباريات التانجو في مونديال قطر الحالى حيث تقدم في البداية ليونيل ميسي في الدقيقة الثالثة والثلاثين من ضربة جزاء، وفي الدقيقة الثامنة والثلاثين سجل الفاريز الهدف الثاني.

وينتظر منتخب الأرجنتين في نهائي كأس العالم قطر 2022 الفائز من مباراة فرنسا والمغرب التي ستقام غدًا على ستاد الثمامة، لينتظر الجميع النهائي يوم الأحد القادم يوم 18 ديسمبر.