هدف ميسي اليوم.. أهداف مباراة الأرجنتين وكرواتيا فى كأس العالم قطر 2022

افتتح هدف ميسي اليوم أهداف مباراة الأرجنتين وكرواتيا فى المواجهة التى تجمع بين المنتخبين ضمن منافسات دور نصف نهائي كأس العالم بعدما أن تمكنت الأرجنتين من حسم بطاقة التأهل لهذا الدور على حساب هولندا بصعوبة كبيرة والحال ذاته ينطبق على منتخب كرواتيا الذى تأهل على حساب منتخب البرازيل.

أهداف مباراة الأرجنتين وكرواتيا

هدف ميسي كان أول أهداف مباراة الأرجنتين وكرواتيا بعدما أن حصل المهاجم الرائع جوليان ألفاريز الذى لم يتمكن من الحصول على مكانة أساسية فى تشكيل مانشستر سيتي حتى الأن بسبب التألق الكبير من جانب هالاند الدولى النرويجي ولكن من المتوقع أن يتمكن الأرجنتينى من مناطحة هالاند خلال الفترة المقبلة.

https://twitter.com/YASER89495760/status/1602749501067796481

تسجيل الأرجنتين هدفين فى الشوط الأول يعتبر مفاجأة من العيار الثقيل بالأخص ان منتخب كرواتيا تمكن من الظهور بصورة أكثر من رائعة فى الدقائق الأولى من الشوط الأول على عكس منتخب الأرجنتين الذى سجل هدفين عن طريق المهارات الفردية الكبيرة التى يمتلكها فى الجانب الأمامى.

هدف ميسي اليوم

ميسي سجل أول أهداف اللقاء فى الدقيقة الرابعة والثلاثين وأضاف المهاجم الشاب جوليان ألفاريز هدف منتخب بلاده فى الدقيقة التاسعة والثلاثين مما جعل المنتخب الكرواتى يشعر بحالة من الإحباط على الرغم أن هولندا تمكنت من العودة أمام الأرجنتين فى المواجهة التى جمعت بين المنتخبين ضمن منافسات دور ربع النهائي.