نزلها دلوقتي.. تردد قناة بين سبورت المفتوحة الناقلة لمباراة الأرجنتين وكرواتيا في كأس العالم قطر 2022

يتساءل محبي كرة القدم الأوروبية والعالمية في معرفة تردد قناة بين سبورت المفتوحة لمشاهدة مباراة الأرجنتين وكرواتيا في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 في المواجهة التي ستقام على ستاد لوسيل المونديالي في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

مباراة الأرجنتين وكرواتيا

وتعتبر مواجهة اليوم بين الأرجنتين وكرواتيا هي السادسة بين المنتخبين حيث حقق كل منتخب الفوز مباراتين وانتهت المواجهة الخامسة بالتعادل الإيجابي.

وفيما يخص المونديال فإن منتخب الأرجنتين قد حقق الفوز في دور المجموعات في نسخة 1998 بهدف دون رد، بينما حقق منتخب كرواتيا الفوز في نفس الدور ولكن في النسخة الأخيرة في عام 2018 في روسيا بثلاثة أهداف دون رد.

ويرغب رجال سكالوني من تحقيق الفوز والانتصار ورد الاعتبار بعد الخسارة الثقيلة بثلاثية في المواجهة السابقة، وتعتبر هي المباراة الاولي بينهما بعد الهزيمة بثلاثية دون رد.

ويعول منتخب الأرجنتين في مباراة اليوم على النجم ليونيل ميسي لتحقيق الفوز والانتصار من أجل التأهل إلى الدور النهائي من المونديال وحصد اللقب الاغلى في التاريخ.

نزلها دلوقتي.. تردد قناة بين سبورت المفتوحة الناقلة لمباراة الأرجنتين وكرواتيا في كأس العالم قطر 2022

تردد قناة بين سبورت المفتوحة

وأعلنت شبكة قنوات بين سبورت القطرية الرياضية نقل مباراة الأرجنتين وكرواتيا عبر القناة المفتوحة تمامًا على النايل سات دون تشفير، حيث يتولى التعليق المعلق الرياضي الكبير حفيظ دراجي وعلى القناة الصوتية الثانية رؤوف خليف، ويمكنكم استقبال تردد القناة بشكل مفتوح وبكل سهولة من خلال التردد التالى:

  • قمر صناعي: نايل سات
  • التردد: 12604
  • معدل الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز: 27500
  • تصحيح الخطأ: 2/3