عاجل.. 3 قنوات مفتوحة على النايل سات تنقل مباراة الأرجنتين وكرواتيا في كأس العالم قطر 2022

يبحث الكثير من محبي الكرة الأوروبية والعالمية من معرفة القنوات المفتوحة التي سوف تقوم بنقل مباراة الأرجنتين وكرواتيا والمقرر لها اليوم الثلاثاء الموافق الثالث عشر من شهر ديسمبر الجارى ضمن فعاليات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 في المواجهة التي ستنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءًا.

مباراة الأرجنتين وكرواتيا

ويدخل كل منتخب في هذه المباراة وهو يرغب في تحقيق الفوز والانتصار وذلك من أجل خطف بطاقة التأهل إلى الدور النهائي من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 الذي سيقام يوم الأحد المقبل على ستاد البيت في التاسعة مساءًا.

ويعول كل منتخب في هذه المباراة على النجم الأبرز فإن منتخب الأرجنتين بكل تأكيد يعول على النجم وأسطورة كرة القدم ليونيل ميسي وغيرهم من النجوم المتميزين في الفترة الأخيرة وفي هذا المونديال امثال دي بول والفاريز نجم مانشستر سيتي ويرغب التانجو في التأهل إلى المباراة النهائية من أجل حصد اللقب الأغلى في التاريخ.

بينما وعلى الجانب المقابل فإن منتخب كرواتيا يعول على نجم ريال مدريد لوكا مودريتش وبيرسيتش لاعب فريق توتنهام هوتسبير من أجل تحقيق الفوز اليوم والتأهل إلى النهائي لمواجهة الفائز من مباراة فرنسا والمغرب.

عاجل.. 3 قنوات مفتوحة على النايل سات تنقل مباراة الأرجنتين وكرواتيا في كأس العالم قطر 2022

3 قنوات مفتوحة على النايل سات تنقل مباراة الأرجنتين وكرواتيا

وأعلنت عدد كبير من القنوات التي ستنقل مباراة الأرجنتين وكرواتيا عبر القناة المفتوحة وفي مقدمتهم قناة بين سبورت المفتوحة وليست المشفرة على النايل سات ويتولى التعليق حفيظ دراجي ويمكنكم استقبال التردد مجانًا على النحو التالي:

قمر صناعي: نايل سات

التردد: 12604

معدل الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

تصحيح الخطأ: 2/3

بينما ستنقل عبر قناة المغربية الرياضية المفتوحة على النايل سات ويتولى التعليق هشام فرج، بالإضافة إلى قناة الكأس القطرية الاولى المفتوحة كذلك ويتولى التعليق أحمد الطيب.