بالترددات المجانية.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأرجنتين وكرواتيا في كأس العالم قطر 2022

تقام اليوم الثلاثاء الموافق الثالث عشر من شهر ديسمبر الجارى مباراة منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم ضد كرواتيا والمقرر لها في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 في المباراة التي ستقام على ستاد لوسيل في التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

مباراة الأرجنتين وكرواتيا

واستهل منتخب الأرجنتين مبارياته في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 بمواجهة المنتخب السعودي وتلقى الهزيمة بهدفين مقابل هدف ثم عاد وحقق الفوز على منتخب المكسيك بهدفين دون رد وبنفس النتيجة ضد منتخب بولندا ليتأهل عن المجموعة برصيد 6 نقاط، وفي الدور الـ16 تقابل مع منتخب استراليا وحقق الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

وفي الدور ربع النهائي اصطدم بمنتخب عنيد المنتخب الهولندي بقيادة فيرجيل فان ديك وغيرهم من النجوم وحقق التانجو فوز صعب بركلات الترجيح بنتيجة 3-1 بعد ان انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منتخب، ليتأهل إلى الدور نصف النهائي ومواجهة منتخب كرواتيا بقيادة نجم ريال مدريد لوكا مودريتش.

بالترددات المجانية.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأرجنتين وكرواتيا في كأس العالم قطر 2022

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأرجنتين وكرواتيا

وهناك العديد من القنوات المفتوحة التي سوف تقوم بنقل مباراة الأرجنتين وكرواتيا اليوم وفي مقدمتهم قناة بين سبورت المفتوحة على النايل سات التي اعلنت نقل المباراة بشكل مفتوح بتعليق كلاً من حفيظ دراجي ورؤوف خليف، ويمكنكم استقبال التردد على النحو التالي:

قمر صناعي: نايل سات

التردد: 12604

معدل الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

تصحيح الخطأ: 2/3

كما ستنقل المباراة عبر قناة TV Publica HD المفتوحة ويمكنكم استقبال التردد على النسق التالى:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
NSS 806 40.5 غرب 4066 يسار 12000 5/6 مفتوح
Telstar 12 15 غرب 11919 أفقي 45000 DVB-S2 QPSK 4/5 بيتاكريبت