أمنياتك كلها هتتحقق.. 7 سور من القرآن الكريم تحقق الكثير من الأمنيات

أوضح الشيخ محمد أبو بكر خلال فيديو له على مواقع التواصل الاجتماعي أن القرآن الكريم كله بركة وشفاء ورحمة ، حيث قال الله عز وجل في كتابه الكريم “وَنُنـزلُ مِنَ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَاءٌ وَرَحْمَةٌ لِلْمُؤْمِنِينَ” ، ولقد أكد الشيخ علي أن سور القرآن تتفاوت في الفضل والفوائد ، فبعضها للشفاء وبعضها للرحمة وبعضها للرزق ، ومن خلال هذا المقال سوف نقدم مجموعة من السور القرآنية التي تحقق الكثير من الأمنيات.

 7 سور لتحقيق الأمنيات

هناك مجموعة من السور القرآنية التي تحقق الكثير من الأمنيات كجلب الرزق ، وتأليف القلوب بين الناس ، ومن أبرز هذه السور مايلي:

 سورة النور

تساهم سورة النور في نشر الهدوء والسلام في جميع أرجاء المنزل ، لذلك ينصح بتلاوتها في حالة وجود مشاحنات وخلافات في المنزل.

 سورة الرحمن

ينصح الأزواج بقراءة سورة الرحمن ، حيث تساهم قراءة سورة الرحمن في تأليف القلوب بين الزوجين ، ولكن يشترط تجديد النية عند قراءتها.

 سورة الواقعة

تتعدد أنواع الرزق في الحياة ، فقد يرزق الله أحدهم بنعمة الصحة والعافية والآخر بنعمة الأولاد أو الأموال ، وقد أشار العلماء إلى أن قراءة سورة الواقعة تجلب الرزق وتقضي المصالح.

 سورة البقرة

تساهم سورة البقرة في تحصين البيت من السحر والعمل ، حيث أنها لاتدع للشيطان مكاناً في البيت.

 سورة فاطر

تعمل سورة فاطر على تسخير القلوب وتأليفها من أجل قضاء أمر معين.

 سورة سبأ

تساهم سورة سبأ في كشف بواطن الأمور.

 سورة المؤمنون

تعصم سورة المؤمنون المسلم من دخول النار ، حيث أنها تمنعه من الحياد عن الطريق الصحيح ، وذلك في حالة قراءتها بتدبر وفهم لمعانيها.