موعد مباراة الأرجنتين وكرواتيا في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة لها

يتساءل البعض من محبي الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان من معرفة ماهو موعد مباراة الأرجنتين وكرواتيا في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 والقنوات الناقلة لها ضمن فعاليات المونديال العالمى الذي قارب على الانتهاء خاصة ان اولى مباريات نصف النهائي سوف تكون بين رفقاء ليونيل ميسي ولوكا مودريتش.

موعد مباراة الأرجنتين وكرواتيا

ويأتي موعد مباراة منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم ضد كرواتيا يوم غد الثلاثاء الموافق الثالث عشر من شهر ديسمبر الجارى ضمن فعاليات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 في المباراة التي ستقام على ستاد البيت المونديالي.

وتنطلق مباراة الأرجنتين ضد كرواتيا في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة والمغرب وتونس وجنوب إفريقيا، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة وقطر، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وابو ظبي.

وكان منتخب الأرجنتين قد صعد إلى الدور نصف النهائي بعد سيناريو تاريخي امام هولندا حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منتخب، ولكن تفوق التانجو بركلات الترجيح، بينما صعد منتخب كرواتيا إلى هذا الدور على حساب البرازيل بركلات الترجيح كذلك بعد التعادل بهدف لكل منتخب.

موعد مباراة الأرجنتين وكرواتيا في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة لها

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وكرواتيا

وتنقل مباراة الأرجنتين وكرواتيا عبر العديد من القنوات ابرزها قناة الرياضية المغربية التي حصلت على حقوق بعض من مباريات المونديال العالمي، وقناة بين سبورت ماكس 1 ويتولى التعليق عليها المعلق الرياضي عصام الشوالي والكأس القطرية اكسترا 1 ويتولى التعليق احمد الطيب ويمكنكم استقبال التردد على النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2C/2D/3A 26 شرق 11566 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2