بعد وصفه لأداءه بـ”غير اللائق”.. الفيفا ينهي مشوار الحكم الذي أغضب ميسي في مونديال 2022

ظهر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، عقب مباراة الأرجنتين وهولندا، وتظهر علامات الغضب والامتعاض على وجهه، في مونديال قطر، وتداولت المواقع الإخبارية سبب ذلك، وأشارت إلى أنه السبب هو حكم المباراة ماتيو لاهوز، وبعد ذلك وصف أدائه التحكيمي بأنه غير لائق.

إنهاء مسيرة الحكم الإسباني

وقد أنهى الاتحاد الدولي لكرة القدم مشوار ماتيو لاهوز الحكم الإسباني، في كأس العالم 2022، ونوهت التقارير إلى أن الفيفا استمع لنداء قائد التانجو، قبل انطلاق الدور قبل النهائي من المونديال، حيث أعلنت إذاعة “كادينا كوبيه” الإسبانية عن الأمر بعد حالة الجدل التى أثيرت حوله فى مباراة هولندا والأرجنتين بدور الـ16.

بعد وصفه لأداءه بـ"غير اللائق".. الفيفا ينهي مشوار الحكم الذي أغضب ميسي في مونديال 2022
بعد وصفه أداءه بـ”غير اللائق”.. الفيفا ينهي مشواره الحكم الذي أغضب ميسي في مونديال 2022

وأدار الحكم الإسباني مباراة هولندا والأرجنتين، والتي خلصت إلى فوز الأخير بركلات الترجيح؛ ليتمكن من التأهل إلى الدور نصف النهائي من مونديال قطر 2022، وأضافت الإذعة أن إنهاء مشوار لاهوز يقطع الطريق على الأنباء التى ترددت عن إداراته المباراة النهائية فى كأس العالم 2022، والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل.

مواجهة الأرجنتين القادمة

ومن المتوقع أن يواجه الأرجنتين نظيره منتخب كرواتيا فى نصف نهائي كأس العالم 2022، خلال ساعات يوم الغد، على أن يواجه المغرب منتخب فرنسا بعد غد الأربعاء، من المقرر أن تقام مباراة تحديد أصحاب المركزين الثالث والرابع على ستاد خليفة الدولي، في تمام الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، في يوم 17 ديسمبر 2022.

موعد المباراة النهائية لمونديال قطر 2022

على أن يكون موعد المباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2022، في تاريخ 18 ديسمبر 2022، والذي يوافق اليوم الوطني لدولة قطر، على ملعب لوسيل الدولي، وتنطلق في تمام الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.