“جاي على الجاهز”.. أول تعليق من الزمالك حول التعاقد مع نجم الأهلي السابق رسميًا

انتشرت في الساعات الأخيرة أنباء حول نجاح إدارة الزمالك في التوصل لاتفاق مع لاعب الأهلي السابق حول الانتقال إلى صفوف القلعة البيضاء وارتداء قميص الفارس الأبيض في الأيام المقبلة، بعدما دخل اللاعب في خلاف كبير مع ناديه الحالي، بيراميدز، وبات من المؤكد بأن يغادر اللاعب صفوف الفريق السماوي سواء في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة أو حتى في الميركاتو الصيفي القادم.

حقيقة انتقال عبدالله السعيد إلى الزمالك

تحدث مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك حول حقيقة الأخبار المتداولة بخصوص وصول إدارة القلعة البيضاء لاتفاق نهائي مع اللاعب عبد الله السعيد للانتقال نحو صفوف الفريق بعد أزمته الأخيرة مع نادي بيراميدز، والتي جعلته يقترب وبشدة من مغادرة النادي السماوي.

وبحسب المصدر، فإن إسم عبد الله السعيد قد تم طرحه بالفعل على طاولة نقاشات مجلس الإدارة، والأغلبية تؤيد فكرة التوقيع مع اللاعب وخاصة لكون الصفقة “سهلة” بسبب أزمة اللاعب مع بيراميدز وإمكانية رحيله مجانًا عن صفوف الفريق السماوي خلال الأيام المقبلة.

وأوضح المصدر، بأنه حتى هذه اللحظة لا تتم أي مفاوضات رسمية مع اللاعب أو وكيل أعماله- الذي تربطه علاقات مميزة مع إدارة الزمالك- ولكن الأمور لا زالت في طور النقاشات الداخلية في القلعة البيضاء.

تفاصيل أزمة السعيد مع بيراميدز

كشف الإعلامي، أحمد شوبير، عن تفاصيل أزمة اللاعب عبد الله السعيد مع ناديه بيراميدز، مؤكدًا بأن اللاعب خرج بين شوطي مباراة المقاولون العرب ومغادرة ملعب المباراة بسبب خلافات كبيرة وقعت بينه وبين المسؤولين عن الفريق، وهو الأمر الذي دفع الإدارة لاتخاذ قرار باستبعاد اللاعب من المشاركة في مباراة الزمالك الأخيرة والتي انتهت بفوز المارد الأبيض بهدف نظيف سجله اللاعب مصطفى شلبي.