قاضية جديدة ؟ فرصة وقوع الأهلى والزمالك فى نفس المجموعة بدوري أبطال أفريقيا

فرصة وقوع الأهلى والزمالك فى نفس المجموعة بدوري أبطال أفريقيا أصبح الشغل الشاغل لعشاق الكرة المصرية بعدما أن أعلن الكاف عن إجراء القرعة اليوم فى مقره بالقاهرة بمشاركة جميع الفرق الكبرى التى تمكنت من الوصول إلي هذه المرحلة بعد تخطى دور 64 و دور 32 جدير بالذكر أن الزمالك المصري  من ضمن الفرق الكبرى التى شاركت فى دور 64 بتلك النسخة.

فرصة وقوع الأهلى والزمالك فى نفس المجموعة

فرصة وقوع الأهلى والزمالك فى نفس المجموعة كبيرة للغاية بالأخص أن الأهلى يتواجد فى التصنيف الأول بينما يتواجد الزمالك فى التصنيف الثاني ولم يقوم الإتحاد الأفريقي بمنع تواجد فريقين من نفس البلد فى مجموعة واحدة وبالتالي من المحتمل أن يتواجد الأهلى والزمالك فى نفس المجموعة.

الأهلى من المحتمل أن يواجه فريق صنداونز الذى يعتبر من أبرز الفرق التى تتواجد فى التصنيف الثاني كما هو الحال لنادى الزمالك أحد أبرز المرشحين للمنافسة على اللقب القاري بتلك النسخة لنجاحه فى الوصول إلي منصات التتويج المحلية فى الموسم الماضي بعد منافسة شرسة مع النادى الأهلى.

فرصة وقوع الأهلى والزمالك فى نفس المجموعة
فرصة وقوع الأهلى والزمالك فى نفس المجموعة

الزمالك أمامه الكثير من الإحتمالات لمواجهة أحد فرق القمة المرشحة وبقوة للمنافسة على اللقب مثل فريق الوداد الذى يتواجد فى التصنيف الأول والحال ذاته ينطبق على النادى الأهلى وفريق الرجاء المغربي الذى يعتبر الأقل فى التصنيف الأول وبالتالي يأمل الفارس الأبيض فى مواجهة الرجاء وتفادى مواجهة الأهلى والوداد أو الترجى الرياضي التونسي.