“الكل مستنيها”.. ملكة جمال كرواتيا تعد الجمهور بمفاجآة حال فوز منتخب بلادها بالمونديال

تصدرت ملكة جمال كرواتيا السابقة محركات بحث جوجل العالمي خلال الساعات القليلة الماضية واصبح حديث متابعي كأس العالم فيفا قطر 2022 بسبب ملابسها والتصريحات النارية التي أطلقتها بالإضافة إلى الوعود التي أطلقتها على نفسها في حال فوز منتخب بلادها كرواتيا بالمونديال.

ملكة جمال كرواتيا تعد الجمهور بمفاجآة حال فوز منتخب بلادها بالمونديال

وكانت ملكة جمال كرواتيا تتباهي بالأزياء الخاصة بها في قطر خلال الأسابيع القليلة الماضية وظهرت مؤخرًا يوم الجمعة الماضية وهي تسخر من البرازيل بعد ان قام المنتخب الكرواتي باقصاها من الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022.

وقامت “إيفانا نول” بتحميل فيديو لها عبر موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام وهي ترتدي سترة باللونين البيضاء والأحمر، وهى تقوم بشكل هزلي وتتسأل :”البرازيل من؟”.

وسبب تصدرها محركات بحث جوجل العالمي ان ايفانا قامت بإثارة الأنظار في جميع المباريات حيث تجولت في جميع الملاعب وهى ترتدي ملابس ملفتة، رغم القواعد الصارمة التي قامت دولة قطر بوضعها والتي تخظر فيها النساء إظهار الاكتاف وبطنهم، ولكن قالت إيفانا انها لا تخشي إلقاء القبض عليها.

وأشارت إيفانا إلى انها قامت بوعد علي نفسها في حالة فوز منتخب كرواتيا بالفوز بكأس العالم قطر 2022 سوف تخرج إلى الشوارع عارية بدون ملابس.

"الكل مستنيها".. ملكة جمال كرواتيا تعد الجمهور بمفاجآة حال فوز منتخب بلادها بالمونديال

وكان منتخب كرواتيا قد حقق الفوز على حساب منتخب البرازيل بركلات الترجيح بنتيجة 3-1 بعد نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب وحيد ويتأهل كرواتيا إلى الدور نصف النهائي من المونديال.