“أثار الجدل”.. أول قرار مفاجئ من كريستيانو رونالدو بعد الخروج من كأس العالم

أثار النجم الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو، حالة من الجدل وذلك في أعقاب خروج منتخب بلاده من نهائيات كأس العالم قطر 2022 على يد المنتخب المغربي في مباراة تاريخية في دور ربع النهائي، حيث قالت بعض الصحف بأن رونالدو يفكر في الاعتزال بشكل نهائي وترك كرة القدم نهائيًا، في حين قالت تقارير أخرى بأن نجم مانشستر يونايتد السابق سيخرج في لقاء صحفي ليكشف تفاصيل مثيرة حدثت خلال معسكر المنتخب في الدوحة.

أول قرار من رونالدو بعد الخروج من كأس العالم

أكدت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، بأن قائد منتخب البرتغال قد رفض العودة إلى بلاده بعد نهاية كأس العالم قطر 2022، حيث أخبر المسؤولين عن بعثة المنتخب، بأنه لن يعود مع الطائرة المتجهة إلى لشبونة، ويفضل البقاء رفقة عائلته في الدوحة لمدة أيام قادمة.

وبحسب الصحيفة، فإن رونالدو يمر بحالة نفسية سيئة بكل تأكيد بعد الخروج من نهائيات كأس العالم 2022، ويريد البقاء في قطر من أجل الابتعاد عن الأضواء قليلًا.

وبعد هذا القرار من رونالدو، بدأت الصحف في ربط الدولي البرتغالي بالانتقال نحو نادٍ في المنطقة العربية، وخاصة في ظل وجود شائعات مستمرة منذ فترة طويلة حول انتقال رونالدو إلى نادي النصر السعودي، وهذا على الرغم من نفي مصادر مقربة من اللاعب لكل هذه الأخبار.

حقيقة اعتزال رونالدو كرة القدم

نفت مصادر قريبة من الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو، كل الأخبار التي انتشرت في الآونة الأخيرة بخصوص احتمالية اعتزال نجم ريال مدريد السابق كرة القدم في الوقت الحالي، مؤكدة بأن اللاعب يعاني من حالة حزن شديدة منذ نهاية المباراة أمس أمام المغرب، ولكنه لا يفكر في الاعتزال بالوقت الحالي على الإطلاق.