شلال فلوس نازلهم.. المالية تقرر رسميا تطبيق” زيادة جديدة “في المعاشات بنسبة 10% لهذه الفئات إضافة إلى المنحة الاستثنائية

شهدت الساعات الماضية صدور قرار من الحكومة المصرية مهم يخص الكثير من المتقاعدين داخل جمهورية مصر العربية، فقد أعلنت نقابة المهن الموسيقية والذي يترأسها حالياً المطرب مصطفي كامل عن زيادة قادمة في المعاشات لمختلف الأعضاء ممن قد خرجوا منذ سنوات على المعاش لزيادة جودة المعيشة لهم في ظل المعاناة من غلاء الأسعار.

شلال فلوس نازلهم.. المالية تقرر رسميا تطبيق" زيادة جديدة "في المعاشات بنسبة 10% لهذه الفئات إضافة إلى المنحة الاستثنائية

زيادة في معاش الفنانين

ومن جانبها أكدت نقابة المهن الموسيقية أن هذه الزيادة المنتظرة في المعاشات سوف تكون لجميع أعضائها وتصل النسبة الخاصة بها بـ10%، وذلك على أن يتم تطبيق تلك الزيادة بداية من شهر نوفمبر الماضي، بأثر رجعي للجميع مشيرة أن هذا الآمر يعتبر تقديراً لما قاموا به من جهود مختلفة، وذلك حيث أنهم أثروا بشكل كبير وجيد في الحياة الغنائية في مصر لذا يجب الاهتمام بهم وتقديراً لما قدموه من أعمال مهمة يشهد لها الجميع بالخير.

صرف 300 جنيه زيادة لأصحاب المعاشات:

وفي إطار متصل تواصل اليوم جمين منافذ الصرف الإلكترونية عملها، كي يمكن لأصحاب المعاشات صرف  المنحة الاستثنائية التي تخصهم والمعلن عنها من رئيس مجلس الوزراء خلال الشهر الماضي وهي مبلغ وقدره بـ300 جنيه، هذا بالإضافة إلي بعض من المستحقات الشهرية التي تفوق قيمتها بشكل عام أكثر من 22 مليار جنيه.