“شوف الكرتونة بكم انهاردة” سعر كرتونة البيض اليوم الأحد 11 ديسمبر 2022 للمستهلك في السوق المحلية

أسعار كرتونة البيض اليوم نتناولها عبر هذا التقرير القادم، الذي يشتمل على تكلفة شراء الطبق من كل نوع من أنواع البيض الأكثر جودة وانتشار في السوق المحلية، والذي يلقى الإقبال الكبير من قبل الكثير من المستهلكين، فمن المعروف أن البيض من بين أهم المكونات الغذائية التي لا غنى عن وجودها على مائدة الطعام اليومية، لذا فالسعر مراقب بشكل يكاد يكون يومي.

سعر  كرتونة البيض اليوم الأحد 11 ديسمبر 2022

تعتبر كرتونة البيض من أكثر السلع التي يراقب المستهلك وكافة التجار على حد السواء أسعارها هذا لأن أمر السعر لا يعد ثابت بل يتغير ويتعرض للتذبذب وانعدام الاستقرار وذلك وفق عدة عوامل، وذلك ما يكون بسبب اختلافات في سعر الأعلاف ما بين ارتفاع وانخفاض وتكلفة تربية الدواجن، وأنواع الدواجن المنتجة للبيض ومدى وفرتها، ومدى صحة وسلامة ووفرة الدواجن الأكثر إنتاجًا للبيض، وعبر الآتي نتابع حركة الأسعار في الوقت الراهن، مع عرض التكلفة السعرية المتوقعة ليوم غد الأحد 11 من ديسمبر 2022 م.

سعر البيض الأبيض بالسوق المحلية

سعر الكرتونة الواحدة من البيض الأبيض تصل اليوم لسعر 83 جنيه.

سعر البيض الأحمر والبلدي بالسوق الاستهلاكية

سعر عدد كرتونة واحدة من البيض البلدى اليوم للمستهلك 83 جنيه.

سعر عدد كرتونة واحدة من البيض الأحمر اليوم للمستهلك 86 جنيه.

أسعار الدواجن اليوم

1 كيلو جرام من الدجاج الأبيض تصل تكلفته المتوقعة ل 40 جنيه مصري، فيما قد أعلنت بعض المناطق عن سعر الكيلو ليقف عند 41 جنيه مصري في السوق المحلية.

سعر 1 كيلو جرام من لحوم الدجاج الأمهات البيضاء لقيمة تعادل 25 جنيه مصري وهو سعر البورصة اليوم والمتوقع أن تسجله ببداية تعاملات الغد