رغم التأهل التاريخي.. ضربة موجعة لمنتخب المغرب قبل نصف نهائي كأس العالم قطر 2022

تلقى المنتخب المغربي خلال الساعات القليلة الماضية ضربة موجعة عكرت صفو التأهل للدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 وذلك بتأكد غياب واحد من ابرز نجومه عن موقعة المنتخب الفرنسي والتي ستجمع بينهما يوم الأربعاء القادم قبل خطوة واحدة على تحقيق الحلم والوصول للموقعة النهائية.

ضربة موجعة لمنتخب المغرب قبل نصف نهائي كأس العالم قطر 2022

رغم التأهل التاريخي.. ضربة موجعة لمنتخب المغرب قبل نصف نهائي كأس العالم قطر 2022

وسيفتقد المنتخب المغربي في لقاء المنتخب الفرنسي اللاعب وليد شريدة الذي حصل على البطاقة الحمراء في مباراة المنتخب البرتغالي عند حلول الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع لمواجهة منتخب بلاده مع رفقاء كريستيانو رونالدو يوم أمس ليخرج مطرودًا قبل دقائق على نهاية المواجهة.

موعد مباراة المغرب في نصف نهائي كأس العالم 2022

ومن المُنتظر أن يلعب المنتخب المغربي مع منتخب فرنسا الذي تأهل على حساب منتخب انجلترا في الدور نصف النهائي يوم الأربعاء القادم الموافق الرابع عشر من شهر ديسمبر في لقاء الدور نصف النهائي من المونديال.

ومن المُنتظر ان تنطلق المواجهة بين المنتخبين في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة على ملعب إستاد البيت في العاصمة القطرية الدوحة.

يُذكر أن المنتخب المغربي قد بدا البطولة بالعبور من مرحلة دور المجموعات على حساب المنتخب الكرواتي في صدارة الترتيب قبل ان يخرج المنتخب الاسباني بركلات الجزاء الترجيحية من ثمن النهائي واقصى البرتغال امس من ربع النهائي.