شاهد بالفيديو.. أهداف مباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم قطر 2022

أنتهت أحداث مباراة منتخب المغرب الاول لكرة القدم ضد البرتغال بفوز المغرب بهدف دون رد في إطار الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 في المباراة التي كانت اليوم السبت الموافق العاشر من شهر ديسمبر الجارى على ستاد الثمامة.

مباراة المغرب والبرتغال

وكانت نتيجة الشوط الأول من المباراة قد انتهت على واقع تقدم منتخب المغرب بهدف دون رد، ومنذ بداية المباراة وحاول منتخب المغرب والبرتغال من تسجيل الهدف الاول وهدف التقدم، واستحوذ المنتخبين على الكرة وكانت المباراة شد وجذب للمنتخبين ومر الوقت دون جديد.

واعتقد الجميع ان الشوط الاول من المباراة انتهى ولكن في الدقيقة الثانية والاربعين سجل يوسف النصيري الهدف الأول وهدف التقدم لصالح المغرب بعد ضربة رأس قوية في شباك البرتغال لينتهى الشوط الأول بتقدم المغرب بهدف دون رد.

شاهد بالفيديو.. أهداف مباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم قطر 2022

وفي الشوط الثاني من المباراة دفع مدرب البرتغال بأكثر من لاعب من اجل تسجيل الهدف الاول وهدف التعادل والعودة إلى مجريات المباراة من جديد والدفع برونالدو وغيرهم من اللاعبين ولكن باتت كل المحاولات بالفشل، واستحوذ البرتغال على مجريات المباراة والشوط الثاني ولكن ياسين بونو كان لهم بالمرصاد وتصدي لجميع الفرص التي سنحت لرجال سانتوس لتنتهى المباراة بفوز المغرب بهدف دون رد.

وبهذا الفوز يتأهل منتخب المغرب إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 لمواجهة الفائز من مباراة فرنسا وانجلترا والمقرر لها اليوم في التاسعة مساءًا.

أهداف مباراة المغرب والبرتغال