نزلها بسرعة.. تردد قناة ZNBC المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم قطر 2022

تقام اليوم السبت الموافق العاشر من شهر ديسمبر الجارى مباراة منتخب المغرب الأول لكرة القدم ضد البرتغال والمقرر لها ان تنطلق في الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة ضمن فعاليات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 وسوف تقام على ستاد الثمامة.

مباراة المغرب والبرتغال

وكان منتخب البرتغال قد وصل إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم بعد ان احتل المركز الأول في سلم ترتيب المجموعة الثالثة بعد ان تفوق في البداية على منتخب غانا واوروجواي وتلقى الهزيمة امام كوريا الجنوبية وتأهل برصيد 6 نقاط.

بينما اصطدم بمواجهة منتخب سويسرا في الدور الـ16 من كأس العالم وحقق فوز كبير على حساب المنتخب السويسري بنتيجة ستة أهداف مقابل هدف، ليواجه منتخب المغرب في ربع النهائي وتعتبر مجموعة سهلة نوعًا ما بالنسبة للاسماء من جانب المنتخب البرتغالي.

ويسعى البرتغال لتحقيق الفوز والانتصار من أجل التأهل إلى الدور نصف النهائي، في انتظار الفائز من مباراة فرنسا وانجلترا التي ستقام اليوم في التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة على ستاد احمد بن علي المونديالي.

جدير بالذكر ان تحدد اولى مباريات نصف النهائي بين كرواتيا والأرجنتين يوم الثلاثاء المقبل في التاسعة مساءًا.

نزلها بسرعة.. تردد قناة ZNBC المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم قطر 2022

تردد قناة ZNBC المفتوحة

وأعلنت قناة ZNBC المفتوحة تمامًا نقل مباراة المغرب والبرتغال بشكل حصرى ومجاني للجميع بجودة عالية ويمكنكم استقبال تردد القناة على النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
EchoStar 3 61.5 غرب 3765 يمين 5000 3/4 مفتوح