“صدمة جديدة للألمان”.. مانويل نوير يتعرض لإصابة تنهي علي موسمه الحالي مع البايرن

بعد إقصاء بلاده من كأس العالم في دور المجموعات، تعرض مانويل نوير ، حارس مرمى المنتخب الألماني وتشكيلة بايرن ميونيخ ، لضربة أخرى عندما أصيب بكسر في ساقه أثناء قيامه بجولة تزلج هذه الإصابة أنهت موسمه وسمحت له بأخذ قسط من الراحة لكنه ادعى على مواقع التواصل الاجتماعي ، اليوم السبت ، أن كل شيء سارت على ما يرام وأنه خضع بالفعل لعملية جراحية في أعقاب خروج ألمانيا من مونديال قطر الأسبوع الماضي.

نوير يغيب عن صفوف البايرن لعدة شهور

كيف أبدأ؟ كان من الممكن أن يمر اختتام العام بشكل أكثر سلاسة قال نوير على إنستغرام: “لقد كسرت ساقي أثناء رحلة تزلج أثناء محاولتي فك الضغط” لقد سار عملي من الأمس بشكل رائع “حسنًا شكرًا جزيلاً للأطباء! لكن مع العلم أن هذا الموسم قد انتهى بالنسبة لي هذه الانتكاسة الجديدة، كان نوير قد غاب سابقاً عن سبع مباريات بسبب إصابة في الكتف كما حدث في موسم 2017-2018، عندما غاب نوير قبل عدة أشهر عن نهائيات كأس العالم 2018، سيكون الحارس الاحتياطي سفين أورليش هو الخيار الأول لبايرن في أوائل أكتوبر.

تعرف علي بديل نوير في البايرن

على الرغم من الانتقادات لأدائه في كأس العالم، ادعى حارس المرمى مانويل نوير ، أنه لا يزال يريد اللعب مع منتخب بلاده من المتوقع أن يكون بديل نوير إما كيفن تراب من أينتراخت فرانكفورت أو مارك أندريه تير شتيجن من برشلونة وذلك عندما بدأ الفريق مبارياته الاستعراضية في مارس 2019 استعدادًا لبطولة أوروبا 2024، والتي تأهل لها المنتخب الوطني الألماني تلقائيًا كممثل للدولة المنظمة.