بعد مباراة ماراثونية.. الأرجنتين تضرب موعداً مع كرواتيا فى نصف نهائي كأس العالم

نجح منتخب الأرجنتين فى التأهل إلى نصف نهائي المونديال، ليضرب موعداً مع كرواتيا، بعد إقصاء هولندا فى مباراة مثيرة حيث تقدم الأرجنتين بهدفين، سجلهما مولينا وميسي، فيما سجل الطواحين هدفين فى الدقائق 88، 101، لتتجه المباراة إلى شوطين إضافيين ومنها إلى ركلات الترجيح والتي انتهت بفوز الأرجنتين 4/3.

ويلتقي منتخب الأرجنتين مع كرواتيا فى نصف نهائي كأس العالم  وذلك يوم الثلاثاء الموافق 13 ديسمبر المقبل فى تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب لوسيل.

بعد مباراة ماراثونية.. الأرجنتين تضرب موعداً مع كرواتيا فى نصف نهائي كأس العالم

وعلى الجانب الآخر، نجح منتخب كرواتيا فى إقصاء البرازيل فى مباراة ماراثونية، حيث انتهى اللقاء بالتعادل السلبي بين المنتخبين وتم الإنتقال إلى أشواط إضافية استمر فيها التعادل سيد الموقف حتى الدقيقة 105 والتي فيها أسفرت عن توقيع نيمار على هدف البرازيل.

وفى الشوط الإضافى الثاني، استطاع منتخب كرواتيا العودة ليسجل هدف التعادل فى الدقيقة 117 من عمر الشوط وذلك عن طريق اللاعب بيتكوفيتش ومنها إلى ركلات الترجيح والتي انتهت بفوز كرواتيا بنتيجة 4-2 ليتأهل لنصف نهائي كأس العالم لمواجهة الفائر من لقاء الارجنتين وهولندا.

مشوار الأرجنتين فى كأس العالم 

واستهل منتخب الأرجنتين مشواره فى المونديال بمواجهة منتخب السعودية فى دور المجموعات، وكانت أولى مفاجآت البطولة هو فوز السعودية على راقصو التانجو المرشح للقب، بثنائية مقابل هدف، وذلك بعد إلغاء 3 اهداف للاعبي الأرجنتين.

وفى الجولة الثانية فازت الأرجنتين على المكسيك بثنائية نظيفة، أما الجولة الثالثة حقق الأرجنتين فوزاً مهماً أمام بولندا بثنائية وحجزت بطاقة التأهل كأول المجموعة برصيد ست نقاط، لتضرب موعداً مع أستراليا، وفى دور الـ16، نجح منتخب الارجنتين فى الفوز على أستراليا بهدفين مقابل هدف.

بعد مباراة ماراثونية.. الأرجنتين تضرب موعداً مع كرواتيا فى نصف نهائي كأس العالم