إنهيار لاعبي البرازيل بعد توديع كأس العالم – صور 

حدثت المفاجأة التي لم يكن يتوقعها أحد، حيث نجح منتخب كرواتيا فى إقصاء منتخب البرازيل فى مباراة ماراثونية، حيث انتهى اللقاء بالتعادل السلبي بين المنتخبين وتم الإنتقال إلى أشواط إضافية استمر فيها التعادل سيد الموقف حتى الدقيقة 105، والتي أسفرت عن توقيع نيمار على هدف البرازيل.

وفى الشوط الإضافى الثاني، استطاع منتخب كرواتيا العودة ليسجل هدف التعادل فى الدقيقة 117 من عمر الشوط وذلك عن طريق اللاعب بيتكوفيتش ومنها إلى ركلات الترجيح والتي انتهت بفوز كرواتيا بنتيجة 4-2 ليتأهل لنصف نهائي كأس العالم لمواجهة الفائر من لقاء الارجنتين وهولندا.

إنهيار لاعبي البرازيل بعد توديع كأس العالم - صور 

وكان تيتي المدير الفني لمنتخب البرازيل قد دخل اللقاء بالتشكيل الآتي:- حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: إيدير ميليتاو – تياجو سيلفا – ماركينيوس – دانيلو

خط الوسط: كاسيميرو – لوكاس باكيتا

أمامهما: فينيسيوس جونيور – نيمار – رافينيا

خط الهجوم: ريتشارلسون

إنهيار لاعبي البرازيل بعد توديع كأس العالم - صور 

مشوار البرازيل فى بطولة كأس العالم 

استهل منتخب البرازيل مشوارة فى بطولة كأس العالم بالفوز على صربيا بثنائية، والجولة التانية فاز السامبا على سويسرا بهدف نظيف، وفى الجولة الثالثة، دخلها البرازيل وقد ضمن تأهله لثمن نهائي البطولة، وسيطر التعادل على مجريات المباراة التي جمعته بمنتخب الكاميرون حتى جاءت الضربة القاضية فى الوقت المحتسب بدل الضائع، ليحقق الأسود فوزاً تاريخياً بهدف نظيف ولتستمر المتعة والإثارة حتى الدقائق الأخيرة.

وفى دور الـ16، حقق راقصو السامبا فوزاً كبيراً أمام كوريا الجنوبية برباعية مقابل هدف وحيد، ليتأهل البرازيل إلى ربع نهائي المونديال ويضرب موعدا مع كرواتيا والتي استطاعت إقصاء السامبا.

إنهيار لاعبي البرازيل بعد توديع كأس العالم - صور  إنهيار لاعبي البرازيل بعد توديع كأس العالم - صور