موعد مباراة المغرب والبرتغال في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة لها

يحظى موعد مباراة المغرب والبرتغال بعمليات بحث كبيرة في الساعات الآولى من اليوم الجمعة الموافق التاسع من شهر ديسمبر الجارى لمعرفة الموعد والقنوات الناقلة لها في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

وكان منتخب البرتغال قد حقق فوز كبير على حساب منتخب سويسرا في الدور الـ16 بنتيجة ستة اهداف مقابل هدف وحيد، بينما حقق منتخب المغرب انجاز تاريخي بالتفوق على اسبانيا بركلات الترجيح بنتيجة 3-0 بعد نهاية المباراة بالتعادل السلبي بدون اهداف.

موعد مباراة المغرب والبرتغال

ويأتي موعد مباراة منتخب المغرب الاول لكرة القدم ضد البرتغال يوم غد السبت الموافق العاشر من شهر ديسمبر الجارى ضمن فعاليات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم على ستاد الثمامة.

وتنطلق مباراة المغرب ضد البرتغال في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة وبتوقيت الغرب وجنوب إفريقيا، وفي تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، واخيرًا في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت الإمارات وابو ظبي.

موعد مباراة المغرب والبرتغال في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة لها

القنوات الناقلة لمباراة المغرب والبرتغال

وتقتصر القنوات الناقلة لمباراة المغرب والبرتغال عبر قناة بين سبورت ماكس 1 الناقل الوحيد والحصرى لمباريات كأس العالم مع قنوات الكأس القطرية على أن يتولى التعليق على قنوات بين سبورت المعلق الرياضي جواد بده ورؤوف خليف، وعلى قناة الكأس احمد الطيب وسمير المعيرفي ويمكنكم استقبال التردد على النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غرب 12604 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Arabsat 2C/2D/3A 26 شرق 11585 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2