خلي الناس كلها تركب عربيات. افضل عربية اوتوماتيك ب60 ألف جنيه بحالة الزيرو لمحدودي الدخل خلي الغلابة تركب عربيات

 

في الفترة الأخيرة ، ارتفعت أسعار السيارات بشكل كبير ، وكثير من الناس لا يملكون القدرة على شراء هذه السيارات ويبحثون عن سيارات مستعملة ، ووجود اسبيرانزا شيري QQ في الوقت الحاضر ، وهي واحدة من أفضل السيارات التي تم تصنيعها في جميع أنحاء العالم ، حيث تعتبر من السيارات التي تناسب جميع المبتدئين في القيادة لأنها صغيرة الحجم للغاية وتحتوي على العديد من الميزات المختلفة. وتعتمد هذه السيارة أيضًا على محركات ميتسوبيشي اليابانية وتأتي السيارة بالعديد من التصاميم الفاخرة التي تنتمي إلى فئة سيارات الكروس أوفر الصغيرة ، ومن خلال موقعنا كوره في العارضة سوف نتحدث عن كل مايخص هذا السيارة

 

خلي الناس كلها تركب عربيات. افضل عربية اوتوماتيك ب60 ألف جنيه بحالة الزيرو لمحدودي الدخل خلي الغلابة تركب عربيات

تعرف على سيارة موديل 2006 شيري كيو كيو

 

شيري QMo هو موديل 2006 يستمد قوته الرئيسية من مركز ثلاثي الأسطوانات بسعة 100 سم مكعب. كما ينتج 67 حصانًا وعزم دوران أقصى 90 نيوتن متر ، كما أنه متصل أيضًا بناقل حركة أوتوماتيكي رباعي السرعات.

 

اهم المواصفات الفنية لطراز شيري QQ 2006

 

يتوفر طراز Chery QQ 2006 بالعديد من الميزات الداخلية المختلفة ، بما في ذلك المصابيح الأمامية ومصابيح الضباب و 5 مقاعد داخلية وعجلة قيادة هيدروليكية وحافات مقاس 15 بوصة وخزان وقود بسعة خمسين لترًا من الزيت ونظام مانع للانزلاق والمراتب الجانبية. ونوافذ كهربائية ، ومكيف هواء عادي ، وتضم هذه السيارة أيضًا مقاعد خلفية قابلة للطي ، حيث يصل طولها إلى 3.550 ملم ، والعرض 1495 ملم ، والارتفاع 1485 ملم.