صفقات فشنك.. الزمالك يفكر في التخلص من ثنائي جديد بعد الوردي

كشفت مصادر داخل نادي الزمالك، أن الإدارة تفكر جديا في الاستغناء عن لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم على طريقة رحيل اللاعب المغربي زكريا الوردي الذي فسخ تعاقده مع الفارس الأبيض بالتراضي بعد شكواه بتلقى هجوم عنيف من جمهور نادي الزمالك بسبب مباراة السوبر المصري أمام الأهلي والتي شهدت خطأ من اللاعب كان سببا في أحراز برونو سافيو لاعب الأهلي هدف المارد الأحمر الأول.

ورحل اللاعب زكريا الوردي عن صفوف الفارس الأبيض قبل نهاية الموسم الأول مع الفارس الأبيض بعد فسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين، وصرح الإعلامي إسلام صادق، أن سامسون أكينولا مهاجم الزمالك وزميله إبراهيما نداي مهددان بالرحيل عن الفريق في شهر يناير القادم.

وأضاف صادق في تصريحات في برنامج البريمو على قناة تن، “أن إدارة نادي الزمالك لن تترد في اتخاذ قرار برحيل سامسون وإبراهيما نداي في حال عدم تألقهما وتقديم أوراق اعتمادهما مع الفريق حتى يناير القادم في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، والزمالك قد يلجأ لفسخ عقد سامسون أكينولا وإبراهيما نداي في يناير في حال تألقهما مع الفريق الأبيض “.

صفقات فشنك.. الزمالك يفكر في التخلص من ثنائي جديد بعد الوردي
إبراهيم نداي يقترب من الرحيل عن الزمالك

قائمة المرشحين للانضمام للزمالك

من جانب آخر كشف الإعلامي محمد شبانة قائمة اللاعبين المرشحين للانضمام إلى صفوف الزمالك في شهر يناير المقبل، حيث أكد أن إدارة الزمالك استقرت على ضم مهاجم أجنبي يكون تحت السن ويتواجد أكثر من مرشح وعلى رأسهم لاعبي نيجيري ولاعب كولومبي، مشيرا إلى أن اللاعب طارق طهه لاعب فيوتشر مرشح لتدعيم الجبهة اليسرى بالإضافة إلى اللاعب محمد حمدي لاعب إنبي الصاعد بجانب مصطفي العش لاعب فريق غزل المحلة.

وتابع شبانة، أن قائمة المرشحين على مستوى الدفاع تضم كلا من خالد صبحي لاعب الاتحاد السكندري، وباهر المحمدي لاعب فريق الإسماعيلي ومصطفي كالوشا لاعب فريق إنبي.