اصابة طالب إعدادي بالشلل في المدرسة بسبب تحدي تيك توك (فيديو)

هذا وقد تعرض طالب بالمرحلة الإعدادي بإحدى المدارس الخاصة إلي الشلل؛ بسبب إصابة قوية في الفقرات، بعد   سقوطه على عنقه بينما كان قد  يؤدي مع زملائه تحديا على تطبيق «تيك توك»

حيث بدأ رواج القصة بنشر صفحة عيادة الدكتور بيشوي نبيل المتخصص في جراحة العظام والمفاصل على منصة «فيسبوك» صورة لأشعة لفقرات الطلب الذي يدعي أحمد خالد الذي قد ذهب للطبيب وهو قد  يعاني من عدم القدرة على الحركة.

وفي هذا المقال سوف نرصد لكم كافة التفاصيل عبر موقعنا المتميز.

يمكنك معرفة من هي لعبة تشارلي الذي تسببت في قطع شريان طفلة

الدكتور بيشوي نبيل متخصص في جراحة العظام يوضح حقيقة الأمر 

هذا وقد قال الدكتور بيشوي نبيل إن فحص الولد صاحب عمر ال13 بين أنه قد  أصيب بالشلل، حيث حدث  كسر في الفقرات العنقية وضغط شديد على النخاع الشوكي، مستبعدا تحسن حالته في المستقبل.

حيث نصح الطبيب جميع  أولياء الأمور بمتابعة أولادهم وتوعيتهم بمخاطر تقليد ما قد  يرونه على تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث خطورتها  أق قد تؤدي إلى الموت أو التسبب بعاهة مستديمة.

اصابة طالب إعدادي بالشلل
اصابة طالب إعدادي بالشلل

مدرسة أبناء النبيل الدولية تتقدم بخالص الدعاء للطلاب احمد خالد 

قدمت  صفحة مدرسة أبناء النيل الدولية عبر صفحتها الشخصية عبر الفيس بوك حيث قالت  «تتقدم ادارة المدرسة بخالص الدعاء بالشفاء العاجل للطالب أحمد خالد متمنية من الله تمام الصحة والعافية لكل طلابها، اللهم اشفه شفاء ليس بعده سقما أبدا».

حيث حرصت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على مناشدة  جميع أولياء الأمور بمراقبة نشاط أبنائهم على الهواتف الذكية في ظل انتشار بعض تطبيقات وألعاب إلكترونية التي قد تمثل خطرا داهما على صحتهم العقلية والجسمانية لجميع الأطفال.