فرصة العمر.. تركي آل شيخ يعلن عن مسابقة لتوقع المنتخب الفائز بكأس العالم 2022

كعادته بمفاجأة متابعيه بمسابقة جديدة لاختبار قدراتهم على التوقع، أعلن تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في السعودية، عن جائزة نقدية قيمة، على أن يمنحها لمن يتمكن بدوره من أن يتوقع هوية المنتخب الذي سوف يتوج بلقب بطل النسخة الـ22، ضمن منافسة بطولة كأس العالم لكرة القدم بقطر 2022.

تركي آل شيخ يعلن عن مسابقة لتوقع المنتخب الفائز بكأس العالم

حيث قال رئيس هيئة الترفيه في السعودية، في تغريدة له تم نشرها، على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “توقعك لبطل كأس العالم؟ رتويت ولايك ومتابعة”، ثم أعلن عن المكافأة الخاصة بمن يتوقع الفريق الفائز بشكل صحيح قائلًا: “الجائزة 100 ألف دولار، حط اسم المنتخب إذا مو من الخيارات، بالتوفيق للجميع وادعو لي.. مين بيجيبها؟”.

ووضع مالك نادي ألميريا الإسباني لكرة القدم، تركي آل الشيخ، أسماء 4 منتخبات ضمن الفرق المرشحة للفوز بكأس العالم لكرة القدم 2022 بقطر، هي:

  • البرازيل.
  • الأرجنتين.
  • فرنسا.
  • المغرب.

تركي آل شيخ يبعث رسالة لملك المغرب

وفي وقت سابق، أرسل رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، بعد إنجاز “أسود الأطلس” في مونديال قطر، رسالة تهنئة إلى ملك المغرب محمد السادس والجماهير المغربية، نشر صورة رفقة ملك المغرب، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وكتب عليها: “مبروك مولاي محمد السادس مبروك لكل أهل المغرب”.

وذلك عقب تأهل منتخب “أسود الأطلس” إلى الدور ربع النهائي لكأس العالم لكرة القدم، لأول مرة في تاريخه، وذلك عقب فوزه المفاجئ بركلات الترجيح (3-0)، على نظيره الإسباني، في دور الـ16 لمونديال قطر 2022.