فريقه عايز 15 مليون.. الأهلي يخطط لخطف خليفة أحمد حجازي

يستعد المسؤولون في النادي الأهلي، لخوض منافسات سوق الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم للتعاقد مع أكثر من لاعب وتدعيم الصفوف من أجل مواصلة العروض المميزة التي يقدمها الفريق مع المدرب السويسري مارسيل كولر الذي نجح في تحقيق الانتصارات في كافة المباريات التي خاضها مع الفريق سواء على مستوى البطولات المحلية أو القارية أو حتى السوبر المصري.

وكشفت تقارير صحفية أن المدرب مارسيل كولر المدير الفني للفريق بالأهلي، طلب تدعيم 4 مراكز في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير، حيث طالبت تدعيم مركز الهجوم وتدعيم مركز الجناح الأيسر ليكون بديل لعلي معلول وكذلك بديل عمرو السولية في خط الوسط وتدعيم خط الدفاع بسبب كثرة الإصابات.

وأشارت مصادر إلى أن هناك رغبة قوية من إدارة الفريق في النادي الأهلي للتعاقد مع اللاعب عمر فايد لاعب المقاولون العرب مدافع فريق مواليد 2003، والملقب بخليفة أحمد حجازي لاعب الأهلي السابق ولاعب اتحاد جدة الحالي لوجود شبه كبير بينهما في طريقة اللعب وقوته.

وأوضحت المصادر، أن المسؤولين في نادي المقاولون العرب، حددوا مبلغ 15 مليون جنيه للموافقة على رحيل عمر فايد إلى القلعة الحمراء، خاصة وأن اللاعب يتوقع له أن يكون له مستقبل باهر مع منتخب مصر.

فريقه عايز 15 مليون.. الأهلي يخطط لخطف خليفة أحمد حجازي
الأهلي يسعى للتعاقد مع عمر فايد خليفة حجازي

وكان الأهلي قد حقق انتصارا هاما أمس الأربعاء على فريق غزل المحلة على أرض الأخير بهدفين بدون مقابل ضمن الجولة الخامسة من بطولة الدوري العام، ليواصل المارد الأحمر رحلة استعادة لقب الدوري المفقود ويتصدر جدول الترتيب بالعلامة الكاملة بـ 15 نقطة من 5 مباريات.

ويواصل الفريق الأول للنادي الأهلي استعداداته بدون راحة من أجل مواجهة فريق الاتحاد السكندري في الجولة السادسة من بطولة الدوري والمقرر لها يوم الاثنين المقبل الثاني عشر من ديسمبر الجاري في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة.