تفاصيل مثيرة.. مرتضى منصور يكشف الأسباب الحقيقة لرحيل الوردي عن الزمالك

كشف المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الأسباب الحقيقة وكواليس رحيل اللاعب المغربي زكريا الوردي عن صفوف الفريق والذي تم التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية في صفقة انتقال حر ولم يخوض مع الفريق سوى مباريات قليلة جدا، حيث حمل مرتضى منصور جمهور الفريق مسؤولية رحيله عن الفريق بعد فترة وجيزة مع النادي وذلك بعد الهجوم عليه بسبب تسبب اللاعب في الهدف الأول في الفريق بمباراة السوبر أمام الأهلي في الإمارات.

وقال رئيس نادي الزمالك في فيديو بثه من خلال قناة النادي مساء أمس الأربعاء: “هناك بعض من جماهير الزمالك، تسببوا في رحيل زكريا الوردي عن النادي، وأقول لهم كفاية..الوردي، يعاني من حالة اكتئاب شديدة بسبب ما تعرض له من جماهير الزمالك في الفترة الأخيرة، مشيرا إلى أنه وأمير مرتضى المشرف على الكرة تحدثا مع اللاعب منذ 10 أيام من أجل إثنائه عن قرار الرحيل عن نادي الزمالك لكن اللاعب أصر على موقفه بعد الهجوم عليه من جانب الجماهير الزمالكاوية.

تفاصيل مثيرة.. مرتضى منصور يكشف الأسباب الحقيقة لرحيل الوردي عن الزمالك
زكريا الوردي يرحل عن صفوف الزمالك

وأضاف مرتضى في الفيديو: “اللاعب تحدث مع أمير مرتضى ومعي، وأبلغنا بقراره ونحن احترمنا رغبته في الرحيل عن نادي الزمالك، ونشكر اللاعب على موقفه بإعادة مقدم تعاقده الذي حصل عليه في بداية الموسم، نحن تعاقدنا معه في صفقة انتقال حر، وهو لم يتحدث في الأمور المالية إطلاقًا”.

رسالة إلى جمهور الزمالك

ووجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك رسالة إلى جمهور الفريق بقوله: “أقل لجماهير نادي الزمالك، سنندم جميعًا على رحيل زكريا الوردي، سترونه مع النادي الذي سينتقل له وتقولون كيف تركنا لاعب مثل الوردي”.

وكان الزمالك قد حقق الفوز أمس على فريق طلائع الجيش في بطولة الدوري الممتاز، بأربعة أهداف نظيفة، ليصعد بالثلاث نقاط إلى المركز الثاني بعد الأهلي المتصدر بفارق 4 نقاط لجدول الترتيب بعد الفوز أمس أيضا على فريق غزل المحلة بهدفين بدون مقابل ويصل للنقطة الـ 15 بالعلامة الكاملة.