“وقعة سودة على القرار”.. البنوك تقرر إغلاق هذه الحسابات المصرفية فوراً.. وتطالب هؤلاء بالتوجه لزيارة اقرب فرع على الفور !!!!

تتخذ البنوك الرسميه في جمهوريه مصر العربيه عدد من القوانين الهامه تجاه الحسابات المصرفيه الخاصه بالاشخاص، وهو ما جعل الكثير من الاشخاص في الفتره الاخيره يشكون من إيقاف الحساب المصرفي الخاص بهم، وهو ما جاء على البنوك تقوم باصدار بيان تحذر خلاله من ايقاف الحسابات البنكيه العدد من العملاء الخاصه به وهو ما نتناول تفاصيله في مقالنا هذا لجميع متابعي الكوره في العارضه.

الحسابات الراكدة
الحسابات الراكدة

البنوك تقرر ايقاف الحسابات الراكده

قامت البنوك في الفتره الاخيره بإيقاف الحسابات والتي تعرف بالحسابات المصرفيه الراقده والتي وصل رصيدها إلى صفر كما لا يقوم اصحابها باي عمليات مصرفيه سواء بالسحب او الايداع او اي عمليه مصرفيه تتم من خلال هذا الحساب وهو ما جعل البنوك تقوم بالتواصل مع اصحاب هذه الحسابات من خلال الارقام الهاتفيه المدونه في فتح الحساب او عبر البريد الالكتروني الموجود في فتح الحساب قبل القيام بهذا القرار.

وطالبت البنوك جميع العملاء الذين تعرضوا لإيقاف الحساب المصرفي الخاص بهم بالتوجه إلى اقرب فرع من فروع البنك التابعين له للقيام باعاده فتح الحساب مره اخرى دون ان يتم فرض اي غرامه ماليه على اصحاب هذه الحسابات، واما العميل الذي يمتلك عده حسابات في نفس البنك فيمكنه التواصل مع خدمه العملاء واعاده تنشيط الحساب مره آخرى بعد التاكد من البيانات بانه هو صاحب تلك الحساب المصرفي لتقوم البنوك في اعاده فتحه مره اخرى.