“مرتب 196 الف جنيه شهرياً”.. القوي العاملة تعلن توفير فرص عمل بالكويت .. جهز ورقك بسرعة

تلقت الإدارة العامة للتوظيف بالخارج طلبًا من مستشفيات التأمين الصحي الكويتية تطلب 50 طبيبًا و 200 ممرضًا من كلا الجنسين للعمل لديهم وتحت كفالتهم وفقًا لقانون العمل الكويتي ، وفقًا لوزارة القوى العاملة.

وبحسب بيان صدر اليوم الأربعاء ، فإن هناك فرص عمل بأجر للأطباء تبدأ من 1800 وتصل إلى 2450 دينارا كويتيا ، وللممرضات بسعر 400 دينار كويتي ، بالإضافة إلى مصاريف السكن والسفر للموظفين.

وأعلنت الوزارة أنها ستبدأ قبول الطلبات يوم الأحد 11 ديسمبر وستقبلها لمدة أسبوعين.

كما أن الطلب تضمن طرح 50 وظيفة لأطباء مصريين في المجالات التالية: استشاري تخدير وأخصائي ومسجل. استشاري الجراحة العامة والمسجل. استشاري الطب الباطني وأخصائي ومسجل. أخصائي أمراض النساء والتوليد والمسجل. استشاري ومسجل طب الأطفال. استشاري الأشعة واختصاصيها ومسجلها. طبيب التخدير والمختبر. بالإضافة إلى 200 ممرضة من كلا الجنسين ، رواتب سكن وترانزيت للموظفين ، تذاكر وصول الممرضات ، وتأمين صحي شامل لتكاليف السكن.

الشروط المطلوبة لوظائف بالكويت
الشروط المطلوبة لوظائف بالكويت

الشروط المطلوبة 

حددت الوزارة أيضًا متطلبات الحصول على وظيفة ممرضة ، بما في ذلك أن المتقدم يجب أن يكون حاصلًا على درجة البكالوريوس في التمريض ، ولديه خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات ، ويخضع لفترة اختبار مدتها ثلاثة أشهر ، ويتقن اللغة الإنجليزية. اللغة ، بشرط أن يكون العقد لمدة عامين.

طريقة التقديم

اعتبارًا من يوم الأحد ، يجب على أي شخص مهتم بالتقدم لهذه الوظائف التسجيل في نظام التوظيف الخارجي على الموقع الرسمي لوزارة القوى العاملة من خلال النقر على الرابط التالي: انقر فوق هذا

أو عن طريق تقديم طلب للإدارة العامة للتشغيل بالخارج في 3 شارع يوسف عباس ، مدينة نصر ، محافظة القاهرة ، بشرط أن يكون لدى المتقدم المستندات اللازمة ، والتي تشمل السيرة الذاتية ، ونسخة من شهادة الخبرة ، ونسخة من جواز سفر ملون ، إن وجد.