من يفوز بنهائي كأس العالم 2022؟.. دراسة حديثة تُجيب

من يفوز بنهائي كأس العالم 2022؟ سؤال انتشر مؤخرا بين رواد السوشيال ميديا وبالاخص عقب قيام واحدة من الدراسات المعلوماتية والبيانات الرقمية بتفجير مفاجأة مدوية عن النهائي التاريخي الذي من المتوقع ان يجمع بين المنتخب الارجنتيني ونظيره البرتغالي بقيادة ميسي ورونالدو.

من يفوز بنهائي كأس العالم 2022؟

وتم إجراء واحدة من الدراسات بواسطة شركة بي سي آي الكندية للابحاث للاجابة عن سؤال من يفوز بنهائي كأس العالم 2022؟ وجاءت التوقعات صادمة بالنسبة لعشاق الدون وبالاخص انهم توقعوا ان يفوز الارجنتين على حساب البرتغال في المباراة النهائية بركلات الجزاء الترجيحية.

في الوقت الذي كشفت فيه بعض التوقعات التي اجرتها مجلة فور فور تو الانجليزية ان المباراة النهائية ستقام بين الارجنتين والبرتغال وهي التي ستجمع بين اثنين من افضل لاعبي الكرة في العالم خلال السنوات الماضية ميسي ورونالدو.

واستندت تلك الدراسات المباريات التي سبق وان اقيمت خلال مرحلة دور المجموعات وهي التي تأهل فيها المنتخب الارجنتيني متصدر المجموعة الثالثة برصيد ستة نقاط من انتصارين على بولندا والمكسيك والخسارة من السعودية بينما حل المنتخب البرتغالي متصدر للمجموعة الثامنة برصيد ستة نقاط ايضًا من انتصارين على الاوجوراي وغانا والخسارة من كوريا الجنوبية.

وتوقعت الدراسة في نهاية التقرير الذ يتم نشره في صحيفة ذا صن البريطانية أن ميسي سينجح في رفع الكأس الاولى له في المونديال وسيهديه لمنتخب بلاده وهي الفرصة التي تعد مثالية لإعتزاله اللعب الدولي.