“الإشارة هتوصل مليون%”.. هذه أفضل طريقة لضبط الدش بدون رسيفر أو تليفزيون الفني نفسه مش هيقولك عليها!! 

أفضل طريقة لضبط الدش بدون رسيفر أو تليفزيون، إن وصلة الدش من أهم الأدوات المستخدمة لتوصيل الرسيفر بطبق الدش نفسه وذلك من أجل ضبط القنوات الفضائية لمشاهدتها بجودة عالية بدون تقطيع، ولهذا فإننا بحاجة إلى التأكد من صلاحيتها وتركيب الدش بشكل جيد حتى تصبح الإشارة 200% خاصة أن أي خلل يحدث في هذه الوصلة سوف ينتج عنه أضرار كثيرة للغاية من أهمها انقطاع الاتصال وعدم ظهور أي قناة على الرسيفر لهذا سوف نعرض لك الآن أهم الأدوات المستخدمة في تركيب وصلة الدش وطريقة تركيبها بسهولة ويسر في السطور التالية.

طريقة تركيب وصلة الدش

"الإشارة هتوصل مليون%".. هذه أفضل طريقة لضبط الدش بدون رسيفر أو تليفزيون الفني نفسه مش هيقولك عليها!! 

نحن بحاجة إلى بعض المعدات لكي يمكننا تركيب صامولة الدش، وأول شيء يحتاج إلى شراء واحدة من نوع جيد مع ولاعة أو كبريت مع وصلة دش قوية بالإضافة إلى قطر أو موس أو سكين وسلك الدش بالطبع.

بعدها سيكون علينا أن نقطع الغلاف الخارجي الخاص بوصلة الدش وهذا باستخدام سكين حاد أو أي شيء آخر جيد التقطيع، مع ضرورة إزالة السلك الرفيع الذي يحيط بالسلك الأساسي وهو النحاسي.

بعد ذلك تبدأ الخطوة الأخيرة وهي حرق الجزء الأبيض الموجود فيه باستخدام كبريت أو ولاعة حتى يتم إزالة أي عازل موجود عليها وبعدها يتم توصيلها بالرسيفر بشكل جيد وبطريقة دائرية حتى تستقر بالداخل حينها سنكون بحاجة إلى شريط لحام كي نقوم بتثبيتها في مكانها دون حراك.