هتقبض بالدينار.. القوى العاملة تعلن عن فرص عمل في الكويت برواتب مجزية

أعلنت وزارة القوى العاملة عن أن الإدارة العامة للتشغيل بالخارج تلقت طلبا من أحد مستشفيات الضمان الصحي والتي تعمل في الرعاية الصحية بالكويت، من أجل توفير 50 طبيبا و200 ممرضا من الجنسين للعمل لديها ووفقا لتشريعات العمل الكويتية.

القوى العاملة تعلن عن فرص عمل في الكويت

وتابعت وزارة القوى العاملة أن الوظائف التي تم الإعلان عنها ستكون برواتب مجزية تبدأ من 1800 وتصل إلى 2450 دينارًا كويتيًا، بالنسبة للأطباء أما بالنسبة للممرضين والممرضات فتبدأ برواتب 400 دينار كويتي، إلى جانب أنه سيتم توفير بدل سكن وبدل انتقال.

التخصصات المطلوبة في وظائف القوى العاملة

وشددت وزارة القوى العاملة على أنه سيتم تلقي الطلبات بدءا من الأحد المقبل الموافق 11 سبتمبر، ولمدة أسبوعين، موضحة التخصصات المطلوبة من جانب الأطباء وهي 50 فرصة عمل متمثلة في: تخدير استشاري وأخصائي ومسجل – جراحة عامة استشاري ومسجل – باطنة استشاري وأخصائي ومسجل – أمراض نساء وتوليد أخصائي ومسجل – طب الأطفال استشاري ومسجل – أشعة استشاري وأخصائي ومسجل.

أما الممرضين والممرضات فأوضحت وزارة القوى العاملة أن العدد المطلوب 200 ممرض من الجنسين حيث يتم توفير بدلات للسكن والانتقال للعاملين إلى جانب تذكرة سفر للوصول بالنسبة للمرضين وتوفير تأمين صحي شامل مصاريف الإقامة.

"القوى العاملة" تعلن عن 250 فرصة عمل لأطباء وممرضين مصريين للعمل بالكويت.. والتقديم من الأحد المقبل
“القوى العاملة” تعلن عن 250 فرصة عمل لأطباء وممرضين مصريين للعمل بالكويت.. والتقديم من الأحد المقبل

الشروط والأوراق المطلوبة في وظائف العمل بالكويت

وعن الأوراق المطلوبة أوضحت وزارة القوى العاملة أنه بالنسبة للممرضين فلابد أن يكون حاصلا على بكالوريوس تمريض وعدد سنوات الخبرة لا يقل عن 3 سنوات، على أن تكون هناك فترة اختبار 3 أشهر، إلى جانب إجادة اللغة الإنجليزية، وتكون مدة العقد سنتين.

وأضافت وزارة القوى العاملة أنه من يريد التقدم لتلك الوظائف عليه التسجيل في منظومة التشغيل الخارجي بموقع وزارة القوى العاملة ابتداء من الأحد المقبل ولمدة أسبوعين، أو من خلال التقدم إلى الإدارة العامة للتشغيل بالخارج بمبني وزارة القوى العاملة على أن تشمل الأوراق: سيرة ذاتية – صورة من شهادة الخبرة – صورة من جواز  السفر الملون إن وجد.