دي كارثة لو ظهرت عندك اوعي تقرب منها .. ظهور هذه العلامات على “الواتساب” تدل أن هناك من يتجسس عليك ويراقبك وعارفين كل حاجة عنك .. انقذ نفسك وتخلص منها فورًا

هناك مجموعة من الدلائل التي عندما تراها فهي تعني بأن هاتفك يتجسس عليه أحد وخاصة في برنامج واتس اب الخاص بك ويقوم بمتابعة الرسائل التي تقوم بإرسالها وكافة البينات والفيديوهات وما يوجد بداخل التطبيق، فعندما تقوم بشحن هاتفك شحن كامل وتستخدمه لوقت قصير وتجده قد نفذ شحنه دون استخدامه بالكامل فهذا يعني أن الهاتف مراقب، كمل أن حركة التطبيق إذا كانت تسير ببطء قد يكون أيضاً دليل على مراقبة التطبيق بالإضافة إلى نفاذ الرصيد المتواجد في الهاتف بسرعة، كل هذه العلامات تعطي لك تحذير بشأن خصوصية معلوماتك وأنها بين يدي شخص آخر.

كيفية معرفة أن تطبيق واتس اب مراقب 

يعتبر اختراق واتس اب أمر ليس سهل بالنسبة لمن قام بذلك، وهذا لأن التطبيق به حماية كبيرة لكافة معلوماتك، ولكن من العلامات التي تخبرك بسرقة حسابك هي وجود بطئ عندما تقوم بإرسال الرسائل أو تكون في انتظار رسائل تستقبلها، فيجب في تلك الحالة إزالة التطبيق وتنزيله مرة أخرى أو تأخذ حذرك في حذف الرسائل والصور وكافة البيانات، بالإضافة إلى أن النص الفيروسي أيضاً عندما تجده على هاتفك فهو دليل على أن هاتفك مخترق من قبل الآخرين.

كيفية اختراق حساب واتس اب 

يتم اختراق حساب واتس اب عن طريق أشخاص لديها خبرة كبيرة في مجال الهاكر وسرقة الحسابات، كما تعتبر الإشارات التي تكون بجانب الرسائل النصية في التطبيق إذا وجدت بها بعض التغييرات فهذه إشارة على أن التطبيق يتم مراقبته فعليك أن تقوم بمتابعة الهاتف التابع لك وفحصه بالكامل حتى تتأكد من أن هاتفك لا يتم اختراقه أو سرقة حساباتك.