بعد سداسية البرتغال.. نجم الأهلي يثير غضب جماهير الزمالك بتصريحات نارية

سخر واحد من نجوم الفريق الاول لكرة القدم السابقين بنادي الاهلي من نادي الزمالك وذلك عقب الفوز الذي حققه المنتخب البرتغالي على حساب نظيره السويسري بنتيجة ستة اهداف مقابل هدف واحد لحساب المباراة التي جمعت بينهما على ملعب لوسيل لحساب لقاءات الدور ثمن النهائي من كأس العالم قطر 2022.

نجم الأهلي يثير غضب جماهير الزمالك بتصريحات نارية

بعد سداسية البرتغال.. نجم الأهلي يثير غضب جماهير الزمالك بتصريحات نارية

واستعاد الكابتن اسلام الشاطر الذكرى الخاصة بفوز النادي الاهلي على حساب الغريم التقليدي واللدود نادي الزمالك في نسخة الدوري المصري 2001-2002 بنفس النتيجة التي حقق بها المنتخب البرتغالي فوزه على نظيره السويسري.

وقال الشاطر :” المنتخب البرتغالي ارتدى في تلك المواجهة اللون الاحمر والمنتخب السويسري اللون الابيض بجانب ان النتيجة انتهت 6-1″

ومن المُنتظر أن يلاقي المنتخب المغربي نظيره المنتخب البرتغالي في الدور ربع النهائي يوم السبت القادم على ملعب إستاد الثمامة في  تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة.

مباراة البرتغال وسويسرا

يُذكر أن المنتخب البرتغالي قد انهى الشوط الاول بالتقدم بنتيجة هدفين مقابل لا شيء سجلهم اللاعب جونالكو راموس وبيبي في الدقائق السابعة عشر والثالثة والثلاثين.

وفي الشوط الثاني احرز راموس الهدف الثاني له والثالث لمنتخب بلاده في الدقيقة الحادية والخمسين قبل ان يضيف رافائيل جوريرو الهدف الرابع في الدقيقة الخامسة والخمسين.

وتمكن المنتخب السويسري من تسجيل هدفه الوحيد في المباراة عن طريق النجم مانويل اكانجي مدافع مانشستر سيتي في الدقيقة الثامنة والخمسين قبل ان يضيف راموس الهدف الثالث له ” هاتريك ” والخامس لمنتخب بلاده في الدقيقة السابعة والستين قبل ان يختتم لياو السداسية في الدقيقة 90.